محافظ القاهرة: بدء أعمال التشجير والإنارة والرصف بمنطقة الدرب الأحمر

الجمعة، 26 يونيو 2015 05:14 م
محافظ القاهرة: بدء أعمال التشجير والإنارة والرصف بمنطقة الدرب الأحمر الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة منطقة الدرب الأحمر، عقب صلاة الجمعة، لمتابعة أعمال التطوير التى تُجرى فى المنطقة، وشملت أعمال التطوير شوارع باب الوزير وسوق السلاح ودرب سعادة والخيامية، وعدد من المساجد الأثرية والأسبلة والبوابات التراثية.

وأكد محافظ القاهرة، حسب بيان أن المحافظة بدأت تطوير مستوى النظافة فى المنطقة، وتوفير الصناديق والتروسيكلات والتعاون مع شباب الحى فى المتابعة اليومية، مشيراً إلى أن اليوم شهد بدء أعمال الرصف والتبليط والإنارة والتشجير وإزالة الحواجز التى تعوق حركة المواطنين، والتعامل مع المقاهى المخالفة، كما بدأت أعمال تطوير المبانى التراثية والعادية بالتعاون مع التنسيق الحضارى ووزارة الآثار.

واستمع الدكتور جلال السعيد إلى ملاحظات وشكاوى مواطنى المنطقة ومعظمها تعلق بإيجاد فرص عمل، ومشاكل خاصة بالإسكان نتيجة إزالتها سابقا للخطورة الداهمة، أو مشاكل مرتبطة بالضمان الاجتماعى والمعاشات.

كما كلف محافظ القاهرة نائبه للمنطقة الغربية اللواء محمد أيمن، ورئيس حى وسط ناصر رمضان، باستقبال أصحاب الشكاوى يومى الأحد والثلاثاء من كل أسبوع وحلها والعرض عليه فى شأن المشكلات التى يتعذر ايجاد حل سريع لها.


اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة