أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة "نيازا": قادرون على توريد نصف مليون لمبة ليد شهريًا لوزارة الكهرباء

الجمعة، 26 يونيو 2015 10:14 م
شركة "نيازا": قادرون على توريد نصف مليون لمبة ليد شهريًا لوزارة الكهرباء لمبات الليد - صورة أرشيفية
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ناصر عطية عبد الله، مدير عام تسويق مصنع نيازا لإنتاج لمبات الليد، الذى يعد أول مصنع حكومى لإنتاج الليد بالكامل فى مصر، أن مصنعه قادر على إنتاج 500 ألف لمبة شهريًا من جميع الأنواع وبأعلى المواصفات العالمية عالية الجودة.

وأضاف مدير تسويق "نيازا"، أن إنتاج 500 ألف لمبة شهريًا نتاج لوردية واحدة فى اليوم، وإذا تم زيادة عدد الورديات سيتم زيادة المنتج حسب الطلب، لافتًا إلى أنه على الحكومة دعم شركات القطاع العام وتشجيعها لرفع قدراتهم الإنتاجية.

وأشار ناصر عطية إلى أن المصنع قادر على توريد الكميات التى تحتاجها وزارة الكهرباء لتوزيعها على المواطنين ضمن حملتها لتوزيع 10 ملايين لمبة ليد لترشيد استهلاك الكهرباء والطاقة فى مصر، مشيرًا إلى أنه يجب تشجيع المصانع الحكومية ومساندتها لتتمكن من منافسة القطاع الخاص وإجبارهم على خفض الأسعار لصالح المواطن.

وفى سياق متصل، قال مصدر إن هناك عدة شركات تابعة للحكومة تنتج لمبات الليد وبجودة عالية على رأسها شركة نيازا، والعامة للبصريات، والهيئة العربية للتصنيع، ومع ذلك لم تتعاقد الوزارة معهم على توريد لمبات الليد لشركات توزيع الكهرباء بدلاً من الشركات الخاصة التى تقوم بتوريد اللمبات من منطلق تشجيع الصناعة المحلية ودعم المصانع والشركات الحكومية.



موضوعات متعلقة..



هيئة الطاقة المتجددة: تسليم الأراضى لـ40 مستثمرا للبدء فى المحطات الشمسية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد الدين السعودى

إختبارات الجودة والكفاءة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة