بالصور..خلال جولة ميدانية.. وزير الداخلية: نعمل على تحقيق التوازن بين تنفيذ القانون والحفاظ على كرامة المواطن.. ويشدد بتكثيف التواجد الأمنى فى الشوارع.. ويطالب بضرورة التصدى لكافة المظاهر السلبية بحسم

الجمعة، 26 يونيو 2015 12:26 م
بالصور..خلال جولة ميدانية.. وزير الداخلية: نعمل على تحقيق التوازن بين تنفيذ القانون والحفاظ على كرامة المواطن.. ويشدد بتكثيف التواجد الأمنى فى الشوارع.. ويطالب بضرورة التصدى لكافة المظاهر السلبية بحسم جولة وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، جولاته الميدانية المفاجئة فى الشوارع للاطمئنان على الانتشار الشرطى فى نهار رمضان، والتأكيد على الضباط والأفراد بالتواجد وسط الناس.

وزير الداخلية يتفقد عددًا من شوارع وميادين العاصمة


وتفقد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية عددًا من شوارع وميادين العاصمة للوقوف ميدانيًا على تنفيذ الخطة الموضوعة لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدسات خلال شهر رمضان المعظم، والتأكد من التواجد الأمنى الفعال تحت إشراف المستويات القيادية والإشرافية والتعامل الفورى مع كافة الإشغالات والانتظار الخاطئ والسير عكس الاتجاه، واتخاذ الإجراءات قبل المُخالفين، وتفعيل الأداء بما يحقق السيولة المرورية اللازمة خاصةً فى أوقات الذروة.

وتفقد الوزير الحالة المرورية بميدانى العتبة، وباب الشعرية وشارع الجيش، كما تفقد الارتكازات الأمنية والخدمات المرورية بشوارع وميادين "الخليفة المأمون، الميرغنى، روكسى، مصر الجديدة" وقرر مكافأة الضباط والأفراد والمجندين المعينين بتقاطع شارعى الخليفة المأمون والميرغنى لانضباطهم وأداؤهم المتميز فى تسيير الحركة المرورية والتعامل الفورى مع المخالفات.

كما قام وزير الداخلية بمفاجأة القائمين على العمل بقسم شرطة الوايلى للتأكد من انتظام العمل بالقسم، وحسن معاملة المواطنين وسرعة التفاعل مع بلاغاتهم وشكواهم.

واستمع وزير الداخلية إلى شكاوى بعض المواطنين ووجه بسرعة التعامل معها، وأكد على أهمية مراعاة تحقيق التوازن بين تنفيذ القانون ومراعاة البعد الإنسانى والحفاظ على كرامة المواطنين لدعم ثقتهم فى أجهزتهم الأمنية.

وزير الداخلية يوجه بتكثيف التواجد الأمنى


ووجه الوزير بتكثيف التواجد الأمنى الفعال للوصول إلى أعلى معدلات الأداء والتصدى بكل حسم لكافة المظاهر السلبية وفقاً للقانون، وسرعة إزالة الإشغالات التى تعيق حركة المشاة والسيارات.

وحرص عدد من الأهالى على مصافحة وزير الداخلية وتقديم الشكر له على حسن الانتشار الأمنى فى الشوارع وجولاته المفاجئة الرامية إلى تحقيق الأمن والأمان للمواطن.

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015


موضوعات متعلقة..


وزير الداخلية يتفقد شوارع القاهرة ويشدد على ضرورة الانتشار الأمنى










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة