اتحاد المصريين بالسعودية يهنئ شعب مصر بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان

الجمعة، 26 يونيو 2015 07:03 م
اتحاد المصريين بالسعودية يهنئ شعب مصر بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان انتصارات العاشر من رمضان
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ الاتحاد العام للمصريين بالسعودية برئاسة إمام يوسف سليمان رئيس الاتحاد كل أبناء الشعب المصرى العظيم داخل مصر وخارجها بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة.

كما هنأ أبناء القوات المسلحة المصرية الباسلة قادة وضباطا وجنودا والرئيس عبدالفتاح السيسى والقيادة المصرية المخلصة كل فى موقعه.

وقال الاتحاد إن ملحمة العاشر من رمضان التى كتبها جيش مصر العظيم تؤكد على مر الأعوام، أن حماية شرف الأمة والدفاع عنها وتحرير الأرض من دنس عصابات الصهاينة والزود عن أرض الكنانة وحفظها ضد من يريد بها الشر هو الشرف، الذى تكللت به أعناق جند مصر خير أجناد الأرض منذ أن عرفت البشرية معنى الحضارة.

إن جند مصر العظيم كانوا دائما ولا زالوا يضربون للعالم بأسره وللتاريخ أروع وأسمى أمثلة ومعانى التضحية والفداء من أجل الأوطان، فهم الذين حرروا بدمائهم الطاهرة وبصيحة "الله أكبر" أرض سيناء بعد 6 سنوات من اغتصاب إسرائيل لها فى العاشر من رمضان عام 1393 من الهجرة، وهم الآن من يطهرون بدمائهم الذكية أرض سيناء من دنس عصابات الإرهاب والقتل الذين يريدون خراب مصر ودمارها.

وفى نهاية التهنئة أرسلوا تحية حب وإجلال وإكبار فى هذه المناسبة العظيمة لكل جندى من جنود مصر من إخوانهم المصريين فى أرض الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية، داعين الله فى هذه الأيام المباركة أن يحفظهم وينصرهم على عدوهم ويسدد رميهم ويحفظ بهم مصر من كل شر وسوء. والله أكبر وتحيا مصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة