أزمة بين حزبى "المصريين الأحرار" و"التجمع" بسبب مسلسل أستاذ ورئيس قسم

الجمعة، 26 يونيو 2015 02:35 ص
أزمة بين حزبى "المصريين الأحرار" و"التجمع" بسبب مسلسل أستاذ ورئيس قسم الفنان عادل إمام
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إن الشخصية اليسارية المثالية هى التى تدافع عن حرية الرأى والتعبير والإبداع، وليست هى الشخصية التى تطالب بإيقاف مسلسل فنى، كونها تنتقد شخصية تنتمى لهذا التيار السياسى، مشيراً إلى أن مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" عمل فنى ينتقد بشكل درامى.

وأضاف "وجيه" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "العاشرة مساءً" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "دريم"، أنه يوجد حالة من عدم فهم الدراما تسيطر على الكثير من القوى السياسية، وذكر قائلاً: "أو أننا أمام دعاية انتخابية أن اليسار بيقول لا إحنا مثاليين علشان إحنا داخلين على مرحلة انتخابية.. هذا كلام غير منطقى".

من جانبه قال علاء عصام، أمين إعلام الشباب التقدمى بحزب التجمع، إن حزب التجمع مع حرية الفكر والإبداع وخرج منه العديد من المفكرين والكتاب، نافياً صحة ما يقال بأن الاعتراض على عمل فنى يحمل بعض المغالطات عن الشخصية اليسارية بأنها بحثاً عن مكاسب انتخابية، وذكر قائلاً: "لو إننا كذلك لكنا قبلنا الدخول فى قائمة موحدة مع حزب النور وهذا أمر رفضناه على الرغم من المكاسب التى كنا سنحققها حال مواقفتنا على ذلك".

وشدد "عصام" على أن حزب التجمع ضد تيار الإسلام السياسى، ودائماً ما يقف إلى جانب حرية الرأى والتعبير وحقوق الطبقات البسيطة والمهمشة.



موضوعات متعلقة..


- حزب التجمع: "أستاذ ورئيس قسم" يحمل مغالطات للشخصية اليسارية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

ما دخل العمل الفنى فى توجه وسياسة الأحزاب ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

د/حسام.المعادي

ايه ده؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رضا سليمان

سبحانك ياريى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة