خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تطورات الحلقة الـ9 من دراما رمضان.. القبض على غادة عادل فى"العهد".. فصل شقيق دنيا سمير غانم من مدرسته فى"لهفة"..طلاق هيفاء وهبى وهروب ريهام عبد الغفور فى "مريم"..ونيللى كريم تفقد الوعى فى"تحت السيطرة"

الجمعة، 26 يونيو 2015 06:15 م
تطورات الحلقة الـ9 من دراما رمضان.. القبض على غادة عادل فى"العهد".. فصل شقيق دنيا سمير غانم من مدرسته فى"لهفة"..طلاق هيفاء وهبى وهروب ريهام عبد الغفور فى "مريم"..ونيللى كريم تفقد الوعى فى"تحت السيطرة" غادة عادل فى "العهد"
كتبت دينا الأجهورى - شيماء عبد المنعم - مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتصاعد أحداث دراما رمضان حيث تكشف الحلقات التاسعة من المسلسلات عن تطورات جديدة فى الأحداث ويأتى فى مقدمتها مسلسل "العهد" حيث شهدت الحلقة التاسعة من المسلسل، نجاة "سوسن" كندة علوش من الإعدام بعد اتفاقها مع والدها "صبرى فواز" وأن الكفر هو الذى قرر بإعدام سوسن وإعفاء "علاء" أحمد مجدى، وعودة "أبى" محمد الشرنوبى إلى والدته "سجاج" هنا شيحة، قائلا لها "من والده الحقيقى". وبعد عودة "أبى المبروك" مرة أخرى للغرفة ذهبت له "إستمنوها" سلوى خطاب، وطلب منها أن تنقله من كفر نطاط الحيط إلى كفر القلعة، كما عادت "سحر" غادة عادل لمنزلها وطلبت من "قمر" شيرين رضا بإعطاء الأموال الموجودة بالخزينة لأهل الكفر ويكفوا عن الظلم فى الأهالى .

كما ظهر "أبى المبروك" فى منزل "زينهم" وليد فواز فى كفر القلعة، وذعر زينهم بوجوده فى غرفته، وطلب أبى منه أن يقول لكفر نطاط الحيط إنه فى حمايته حسب الاتفاق الذى تم بينهما، ويرسل مرسال لـ"كفر نطاط الحيط"، ويبلغهم بوجوده. واكتشف "الضوى" صبرى فواز اختفاء ابنه "أبى" من غرفته، وأصابته حالة من القلق والخوف على ابنه هو و"سجاج"، وسمع "ضوى" صوت "إستمونها" سلوى خطاب. وحدثت مشادة كلامية بين "سجاج" و"ضوى" بسبب "إستمنوها" كما دخلت عليه "سوسن" بعد شفائها ووضحت له بأنها هى المعجزة التى كتبت فى العهد الأصلى وهى التى تعدل المايل مثلما كتب فى العهد بسبب امتلاكها لحشد من الحشاشين الحراس، ونجاتها من الموت بأعجوبة بعد إعدامها فى الحلقة الثامنة.

وجاء ظهور خاص لأسر ياسين "مهيب" وهو يبيع الأرز داخل كفر القلعة ودفع بعض الأموال لغفر زينهم لأنه غريب عن الكفر، وقابلته "سحر" على أنها كبيرة الكفر، وهى مغطاة بالعباءة والشال، وطلبت منه بأن لا يدفع تأجير المكان الذى يبيع فيه لأنه يعتبر ضيف الكفر. ومن ناحية أخرى ذهب "زينهم" لـ"قمر" ليبلغها عن وجود أبى فى غرفته، وعاد مهيب إلى عش التعابين فى الجبل ووجد سحر تنتظره وهو يعتقد انها من الجن، كما صرحت له بأنها كبيرة الكفر، ولم يصدقها مهيب، وسار عليها بأن لا تتحدث عن هذا الموضوع مرة أخرى فاضطرت "سحر" بكتمان السر مرة أخرى عليه، وقبض زينهم على الحرامى الذى سرق خزانة الكفر، حسبما اتفق معه "أبى المبروك" . واختتمت الحلقة بكشف الحرامى الذى سرق الخزانة الموجودة فى المقبرة أمام أهالى الكفر وسوسن وعلاء ووجود إستمنوها وشقيقه سجاج المجنونة والضوى، حيث ظهرت سحر بأنها هى التى داخل الشوال الموجود وجاء ظهور خاص للفنان سامى مغاورى كبير الكفور الأصلى.

كما شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "لهفة" استلام على شقيق لهفة الأصغر جواب استدعاء ولى أمر وإنذار بالفصل من مدرسته بعدما قام بضرب ابن مدير المدرسة وتشاجر معه وذهب على إلى شقيقته لهفة ليستنجد بها وتقرر لهفة الدفاع عن شقيقها والذهاب معه إلى المدرسة وأثناء وجودها بالمدرسة شهدت الفوضى التى تعانى منها الفصول وعدم وجود أى رقيب على الطلاب وعندما ذهبت للمدير للتفاهم معه يصر على فصل على وهو ما تراه لهفة مناسبا لمصلحة شقيقها خاصة بعدما شاهدت ما يحدث فى المدرسة. ولم تجد لهفة أمامها سوى البحث عن مدرسة خاصة ليتعلم فيها شقيقها بدلا من مدارس الحكومة التى تعانى من مشاكل كثيرة ولكن تجد لهفة أزمة أمام قبول شقيقها فى المدرسة الخاصة حيث تطلب مديرة المدرسة عمل مقابلة مع أسرة على لمعرفة تفاصيل عن حياتهم وقدرتهم على تربية على، بشكل يتناسب مع مستوى المدرسة الخاصة وتحاول لهفة أم تعلم والدها وشقيقها الأكبر أيمن بعض الجمل الإنجليزى ليتحدثوا بها أثناء المقابلة مع مديرة المدرسة ولكنها تفشل وفى المقابلة تلمس المديرة مدى الجهل الذى تعانى منه أسرة على خاصة بعدما قال أيمن للمديرة إنه يتمنى أن يصبح شقيقه الصغير على حلاقا وهو ما يجعل المدرسة ترفض ضم على إليها. مسلسل لهفة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وعلى ربيع ومحمد سلام وسمير غانم وهناء الشوربجى وسامى مغاورى ويعرض على قناة الحياة والتليفزيون المصرى وten.

أما عن مسلسل "بعد البداية" خلال الحلقة التاسعة وجد عمر نصر "طارق لطفى" نفسه ملقى فى الصحراء، وبجواره جثتين، وفى يده مسدس، فنهض من مكانه وفر هاربا بسيارته، حيث رأى فى منامه بعض الأشخاص الذين تربطه علاقة بهم مثل درة وروجينا ومحمد الصاوى، كما رأى حوار بينه وبين سناء شافع أستاذه حاول من خلاله أن يدل على طريقة يثبت فيها براءته. فقرر عمر الذهاب لرجل أعمال كان قد تسبب فى حبسه وهو تميم عبده، وهو ما أثار دهشة الأخير، حيث كان يعتقد أن عمر مات، إلا أنه فهم الأمر منه، وحاول عمر عقد صفقة مع رجل الأعمال وهى أن يسهل له شراءه قطعة أرض فى مقابل مساعدته لإثبات براءته. أما رضوى "درة" فتواصل تحقيقها فى القضية الصحفية التى تستقصى فيها، إلا أن زميلتها "صفاء جلال" انتهزت فرصة عدم وجود رضوى على مكتبها وتركها لهاتفها، لتفتحه وتأخذ منه بعض البيانات بمساعدة من سكرتيرة رضوى.

"بعد البداية" بطولة طارق لطفى ودرة وروجينا وفاروق الفيشاوى وخالد سليم ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد خالد موسى.

وعن مسلسل مريم الذى يعرض حصريا على شاشة قناة النهار شهدت الحلقة التاسعة نجاح ملك التى تجسد دورها هيفاء وهبى فى إقناع زوج شقيقتها مريم بأن يطلقها بعدما حصلت على الصور والفيديوهات التى كان يهددها بهما وبعدها يذهب زوج مريم الذى يجسد دوره عمر السعيد إلى الفيلا ليعطيها بنفسه ورقة الطلاق واعترف لها أنه كان على علاقة بها طمعا فيها ولكن بمرور الوقت وقع فى حبها وطلب منها أن تسامحه.

من ناحية أخرى انشغل نديم فخرى الذى يجسد دوره النجم خالد النبوى بالبحث عن وسيلة ليتخلص من طليقته رشا التى تجسد دورها ريهام عبد الغفور خوفا من فتح التحقيق مرة أخرى فى قضية قتل عشيقها خاصة بعد مقتل وليد منصور الذى يمتلك صورا تؤكد تورط نديم ورشا فى قتل عشيقها لذلك اشترط نديم على رشا السفر إلى الخارج الاختفاء نهائيا وسيوفر لها كل وسائل الراحة وسيمنحها مبلغا تعيش منه. مسلسل "مريم" بطولة خالد النبوى وهيفاء وهبى وحسن حسنى وشيرين الطحان وريهام عبد الغفور ويعرض على قناة النهار حصريا.

واكتشفت جيهان فاضل خلال أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "تحت السيطرة"، أن ابنتها هانيا "جميلة عوض" مدمنة مخدرات حيث دخلت عليها غرفتها لتجدها ملقاة على الأرض فاقدة الوعى وتجد بجانبها "بودر"، فتتصل بشريف "هانى عادل" ليساعدها ويسألها منذ متى بدأت ابنتها تتناول المخدرات فأجابت بأنها لا تعرف، فيدخل شريف غرفة هانيا ليطمئن عليها يكتشف هو ووالدتها أنها خرجت عن طريق الشباك، حيث ذهبت هانيا لحبيبها على الروبى "محمد فراج" لتحكى له ما حدث فيوبخها ثم يأخذها إلى منزله ليتناولا سويا المخدرات، وبعد ما قضت هانيا الليلة خارج المنزل تعود وتحدث مشادة كلامية بينها وبين والدتها وتقرر الأخيرة عدم خروج ابنتها من المنزل سوى معها.

أما مريم "نيللى كريم" فقابلت زوجها حاتم "ظافر عابدين" للمرة الأولى بعد تركه منزلها، وذلك فى حفل خطوبة ابنت خالتها مايا على صديق شريف المقرب، وبمجرد تحدث مريم مع حاتم لتشرح له حقيقة موقفها يتركها حاتم ويرحل من الحفل، فتعود مريم إلى منزلها تأخذ حقائبها وتقرر العودة إلى منزل عائلتها بالمعادي، وفى المشهد الأخيرة بالحلقة تظهر مريم فاقدة الوعى منزل صديقتها القديمة بعدما حقنت نفسها بالمخدرات. وتجسد بطلة العمل نيللى كريم دور زوجة النجم ظافر العابدين، وهى من الطبقة فوق المتوسطة، تعانى من أزمة الإدمان وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى، ويقوم مخرج العمل تامر محسن بتكثيف عدد ساعات العمل يوميًا. "تحت السيطرة" بطولة النجمة نيللى كريم وظافر العابدين وأحمد وفيق وهانى عادل، تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن وإنتاج العدل جروب، ومن المقرر عرض المسلسل على قنوات الـcbc والقاهرة والناس والتليفزيون المصرى.

وتتوالى الأحداث فى الحلقة التاسعة من مسلسل "حوارى بوخارست" حيث يكتشف سيد بوخارست "أمير كرارة" أن من سرق أمواله هى الفتاة التى قضى صديقه صلاح "عمر متولى" معها الليلة، فأخذ سيد صلاح وذهب ليعيد أمواله من الفتاة فتتطور الأحداث وتقع منها "شنطة" الفلوس أمام ضابط فيتم القبض عليها، وهذا ما يشعل نار الخلاف بين سيد وصلاح، فيلجأ سيد إلى بلبل أمين الشرطة ليساعده فى استعادة الفلوس، ولكن مساعدة نبيل لسيد تفشل بعدما يتم إيقاف الأول عن العمل. أما أحمد "أحمد حاتم" شقيق سيد يقرر الزواج من جارتهم بطة، حيث يطلبها من والدها لكنه سيتزوجها فى السر لحين الانتهاء من دراسته وبالفعل يتزوج منها وتعرف بأمر الزواج أخته رحاب "دنيا عبد العزيز" فقط. يذكر أن المسلسل من بطولة أمير كرارة، دينا، سارة سلامة، مى سليم، علا غانم، أحمد حاتم، دنيا عبد العزيز، ميريهان حسين، عمر مصطفى متولي، أحمد فتحى، أحمد سلامة، أحمد صيام، أحمد صلاح حسنى، وتأليف هشام هلال، وإخراج محمد بكير، وإنتاج عمرو قورة ودينا كريم بالمشاركة مع مدينة الانتاج الإعلامى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة