نيابة الصف تأمر بدفن وتشريح جثة سيدة ذبحها زوجها وحرق جثتها بأطفيح

الخميس، 25 يونيو 2015 01:00 م
نيابة الصف تأمر بدفن وتشريح جثة سيدة ذبحها زوجها وحرق جثتها بأطفيح جثة - صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الصف برئاسة المستشار محمد أبو زينة رئيس النيابة، بدفن وتشريح جثة "نجوى.ح"، والتى لقيت مصرعها ذبحاً على يد زوجها "على.أ" بمنطقة القبابات بأطفيح، كما طلبت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم للتحقيق معه حول الواقعة.

وقد كشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليها والتى أجريت بواسطة كريم زكريا وكيل أول نيابة الصف، أن الجثة مقطعة لأجزاء عدة ومتفحمة، وغير واضحة المعالم، وأن أجزاء جسدها منفصلة عن بعضها البعض، وأن حرق الجثة بعد ذبحها وتقطيعها أدى إلى تشويه ملامحها، ما دفع النيابة لطلب تحليل الـ"دى أن أى" للتأكد من صحة نسب الجثة للمجنى عليها "نجوى.ح".

وقد استمعت النيابة العامة إلى أقوال عدد من الشهود حول الواقعة، من بينهم شقيق المجنى عليها، والذى أكد أمام النيابة وجود خلافات زوجية عديدة بين زوجته وبين زوجها، وأنهم تشاجروا عدة مرات بسبب تلك الخلافات، ولكنه لم يكن يتخيل أن تطور الأمور إلى هذا الحد، فيما أكد عدد آخر من الشهود حول الواقعة من جيران المجنى عليها، صحة ما جاء بأقوال شقيقها من وجود خلافات بين الزوجين، وأنهم تدخلوا عدة مرات للإصلاح بينهم، ولكن الأمور كانت تسوء بينهم من آن لآخر.

كان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا بالعثور على جثة سيدة ممزقة داخل جوال بإحدى ترع الصف، وانتقل العميد محمود شوقى مأمور قسم الصف والمقدم محمد عبد الشكور رئيس المباحث وتم انتشال الجثة.

وكشفت التحريات أن زوجها وراء ارتكاب الجريمة بعدما انتابه الشك فى سلوكها، حيث ذبحها فجرا أثناء نوم أبنائها وقطع رجليها حتى يتمكن من إدخالها بالكامل فى جوال ثم حملها وألقاها بإحدى الترع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة