بالفيديو.. المواطن محمد لوزير الإسكان:”عاوز شقة.. عندى 3 ولاد وعايش فى أوضة”

الخميس، 25 يونيو 2015 04:42 م
بالفيديو.. المواطن محمد لوزير الإسكان:”عاوز شقة.. عندى 3 ولاد وعايش فى أوضة” مواطن

وجهه المواطن عبد التواب محمد عبد التواب رسالة لوزير الإسكان قال فيها”أنا متزوج وعندى 3 أولاد وعايش فى أوضة بيت والدى ، وأنا معيش فلوس أجيب شقة شغلى يوم بيومه ، وعاوز شقة أعيش فيها أنا وزوجتى وأولادى”

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا..


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة