بالفيديو.. المواطن محمد جمال يطالب محافظ القاهرة بكشك :”زوجتى هى اللى بتصرف علينا”

الخميس، 25 يونيو 2015 11:07 م
بالفيديو.. المواطن محمد جمال يطالب محافظ القاهرة بكشك :”زوجتى هى اللى بتصرف علينا” المواطن محمد جمال

كتب إبراهيم سعيد
وجة المواطن محمد كمال رسالة إلى محافظ القاهرة قائلا :” أنا بطالب بكشك أشتغل فيه أنا عندى 58 سنة و معنديش شغل ومراتى هى اللى بتصرف على البيت ومعنديش حتى صنعة فى إيدى “.
لمشاهدة الفيديو إضغط هنا


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة