الأرصاد : ارتفاع فى درجات الحرارة غدا وتحذيرات من السبت

الخميس، 25 يونيو 2015 10:00 م
الأرصاد : ارتفاع فى درجات الحرارة غدا وتحذيرات من السبت ارتفاع درجات الحرارة غدا - أرشيفية
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقعت هيئة الأرصاد الجوية أارتفاع تدريجى فى درجات الحارة غدا الجمعة ويسود طقس معتدل على السواحل الشمالية ومائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهاراً، لطيف ليلا على كافة الانحاء.

وتقل الرؤية على الطرق الصحراوية لوجود شبورة مائية خفيفة صباحاً على السواحل الشمالية واوجه البحري والقاهرة، كما تظهر بعض السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية .

وحذرت الهيئة المواطنين من موجة شديدة الحرارة تجتاح مختلف المحافظات بعد غدا السبت ولمدة 24 ساعة ، يصاحبها نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة على الطرق الصحراوية، ما يؤدى إلى تدهور الرؤية مع اضطراب فى حركة الملاحة فى البحر المتوسط تنتهى الأحد بانخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة يتراوح بين 6 و7 درجات مئوية.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن متوسط درجات الحرارة المتوقعة خلال ذروة هذه الموجة على السواحل الشمالية تترواوح بين 33 و 34 درجة والوجه البحرى والقاهرة بين 38 و40 درجة و شمال الصعيد بين 41 و 43 درجة وجنوب الصعيد بين 44 و45 درجة وجنوب سيناء بين 39 و41 درجة.

وحذرت هيئة الأرصاد للمواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة، خاصة بين وقتى الظهيرة والعصر، وتجنب الجلوس فى الأماكن سيئة التهوية مع القيادة بهدوء على الطرق الصحراوية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة