نقيب المعلمين: صرف دفعة معاشات يوليو بنظام الفيزا كارد

الأربعاء، 24 يونيو 2015 10:38 م
نقيب المعلمين: صرف دفعة معاشات يوليو بنظام الفيزا كارد نقابة المعلمين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن خلف الزناتى رئيس لجنة تسيير الأعمال بنقابة المهن التعليمية، عن صرف معاشات الدفعة القادمة للمعلمين "دفعة يوليو" بنظام الفيزا كارت، تيسيرا على المعلمين وتوفيرا للجهد والوقت، مطالباً النقابات الفرعية بسرعة موافاة النقابة العامة بكشوف تسيلم الأعضاء للفيزا كارد.

وأضاف الزناتى، خلال بيان أصدرته النقابة، أن النقابة ستعمل جاهدة على توفير معاشات المعلمين قبيل حلول عيد الفطر المبارك، مؤكداً على أهمية ألا يتولى شخص واحد توزيع الفيزا كارد والرقم السرى الخاص بها تجنباً لأية شبهات .

وأشار نقيب المعلمين إلى أن نظام الميكنة الإلكترونية سيحدث نقلة نوعية فى سرعة إنهاء خدمات المعلمين على مستوى الجمهورية وسيوفر مزيدا من الجهد والوقت، وذلك من خلال التواصل الإلكترونى ما بين النقابة العامة والنقابات الفرعية، لافتاً إلى أنه سيتم إرسال أية بيانات أو كشوف من خلال الموقع الإلكترونى للنقابة، ومطالباً رؤساء الفرعيات بسرعة الانتهاء من استكمال بيانات الأعضاء على المعاش وكذلك الورثة وإرسالها إلكترونياً إلى النقابة العامة خلال الأيام القليلة المقبلة .

وطالب البيان النقابات الفرعية بتحديث قاعدة بيانات أعضاء صندوق زمالة المعلمين وإرسالها إلى النقابة العامة، حتى يتثنى للخبير الإكتوارى عمل دراسة أكتوارية يتبين فيها قيمة الفائض فى أموال الصندوق وكذلك النسبة المئوية التى يمكن زيادتها مما سيؤدى فى النهاية إلى زيادة الميزة التأمينية لأعضاء الصندوق من خلال جمعية عمومية للصندوق .

وأضاف الزناتى: من الممكن جمع البيانات الخاصة بالمعلمين غير المتواجدين بالإدارات التعليمية عن طريق النقابة مع إضافة صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة