منظمة حقوقية تكرم ضابط شرطة فى الإسماعيلية

الأربعاء، 24 يونيو 2015 05:12 ص
منظمة حقوقية تكرم ضابط شرطة فى الإسماعيلية النقيب إبراهيم ناجى معاون مباحث التل الكبير

الإسماعيلية - صبرى غانم
كرمت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان النقيب إبراهيم ناجى معاون مباحث مركز التل الكبير، لحسن معاملته المواطنين ومجهوده الرائع فى خدمة أهالى التل الكبير وحفاظه على الحالة الأمنية بالدائرة، واشتراكه مع العديد من قياداته الأمنية فى القبض على العديد من التشكيلات العصابية وتجار السلاح والمخدرات بدائرة مركز شرطة التل الكبير.

ضم الوفد محمد عبدالعزيز نائب رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان وأحمد الليثى رئيس قطاع الإعلام الإلكترونى بالمنظمة.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة