شعبولا يطرح أغنية "متعتذرش يادكر" لدعم أحمد موسى

الأربعاء، 24 يونيو 2015 10:53 م
شعبولا يطرح أغنية "متعتذرش يادكر" لدعم أحمد موسى أحمد موسى وشعبان عبد الرحيم

كتب أحمد عبد الرحمن
طرح الفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم أغنية جديدة دعما للإعلامى أحمد موسى، وأذاعها موسى عبر برنامجه "على مسئوليتى"، على فضائية "صدى البلد".

وهاجم شعبان عبد الرحيم عددا من النشطاء، واصفاً الإعلامى أحمد موسى بالـ"دكر"، قائلا: "متعتذرش يا أحمد لا هينفع وهيجوز، أنت أكبر من اللى باعونا، لولى وأسماء محفوظ.. يا بتوع تركيا وقطر ياللى عملتوا الحركات، أحمد موسى دكر ميتباعشى بدولارات".

وأيد عبد الرحيم ثورة 30 يونيو قائلا: "وحياة مشروع الضبعة وقناة المصريين، 30-6، 3-7، خلصنا من التعابين"، متابعا: "احتفلوا بـ30 -6 احتفلوا يا مصريين، لولا هى ماكنا خلصنا من كل الكدابين، كان كل شاشاتنا زمانها سودا وكلكوا محابيس ولا فى وائل الإبراشى ولا عمرو أديب ولميس".

من جانبه، قدم الإعلامى أحمد موسى التحية للفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم والشاعر إسلام خليل، مستطردا: دائماً شعبان فى التوقيت والمكان المناسب".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة