بالفيديو والصور .. تسريب تصميم جهاز ipad 4 mini المرتقب من أبل

الأربعاء، 24 يونيو 2015 05:00 م
بالفيديو والصور .. تسريب تصميم جهاز ipad 4 mini المرتقب من أبل آى باد مينى
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تضيف أبل الكثير من الترقيات على الجهاز اللوحى ipad3 mini مقارنة بالنسخة السابقة، حيث تركت عملاقة التكنولوجيا جهازها المصغر دون تغيير إلى حد كبير عن النسخة السابقة من حيث التصميم، ولكنها أضافت إليه قارئ البصمات Touch ID، مما يعنى أنه يمكنك استخدامه مع نظام الدفع المحمول Apple Pay، كما توفر خيارا جديدا باللون الذهبى من الجهاز، واختفى نموذج 32 جيجابايت لصالح نموذج 64 جيجا بايت، وبخلاف ذلك فإنه يتميز بنفس الأبعاد والمكونات الموجودة فى النسخة السابقة.

ولكن الخطوة الجديدة من آى باد مينى 3 إلى آى باد مينى 4 المتوقعة هذا العام، ربما تتحول لتكون أكثر أهمية من خطوة العام السابق، كما يتبين من الصور المسربة التى نشرها موقع "9to5mac" الأمريكى، والتى يزعم أنها خاصة بالهيكل الخاص بالنسخة الجديدة من ipad4 mini.

وتشير التقارير إلى أن آى باد مينى 4 قادم فى الخريف، مع تصميم أنحف ومحدث عن النسخة السابقة، مع صف من فتحات السماعات، وميكروفون فى مكان مفتاح كتم الصوت، والكثير من التحسينات فى المكونات مثل معالج A9 الجديد، وذاكرة وصول عشوائى 2 جيجابايت. ومن المتوقع بشكل طبيعى أن يأتى "اللوحى الجديد" بأحدث نظام تشغيل من أبل iOS 9، والذى يأتى بميزات معدة خصيصاً لآى باد أهمها تعدد المهام.


هيكل آى باد مينى 4 -اليوم السابع -6 -2015
هيكل آى باد مينى 4


أغطية  آى باد مينى 4 -اليوم السابع -6 -2015
أغطية آى باد مينى 4


التصميم الجديد  -اليوم السابع -6 -2015
التصميم الجديد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة