قال المواطن عماد أيوب فى رسالة إلى وزير التربية والتعليم:” أنا مواطن مصرى وليا حقوقى، حيث أننى أعمل مدرس فى مدرسة السيدة زينب، ووقفت فى وجه الإخوان حينما كانوا فى السلطة، وهو الأمر الذى جعلهم يضطهدوننى فى الوزارة وفرضوا الخصومات والعقوبات علي إلى 11 ألف جنيه”.