بالفيديو.. مواطن لوزير التعليم:”أنا مدرس وعليا جزاءات بـ11 ألف جنيه بسبب الإخوان”

الأربعاء، 24 يونيو 2015 11:11 ص
المواطن عماد أيوب

كتب محمد حجاج
قال المواطن عماد أيوب فى رسالة إلى وزير التربية والتعليم:” أنا مواطن مصرى وليا حقوقى، حيث أننى أعمل مدرس فى مدرسة السيدة زينب، ووقفت فى وجه الإخوان حينما كانوا فى السلطة، وهو الأمر الذى جعلهم يضطهدوننى فى الوزارة وفرضوا الخصومات والعقوبات علي إلى 11 ألف جنيه”.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة