خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دنيا سمير غانم تتصدر الأكثر مشاهدة على "اليوتيوب" بـ"لهفة"

الأربعاء، 24 يونيو 2015 02:18 م
دنيا سمير غانم تتصدر الأكثر مشاهدة على "اليوتيوب" بـ"لهفة" مسلسل لهفة
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت النجمة دنيا سمير غانم فى تغيير مفهوم الكوميديا المصرية بمسلسلها "لهفة"، الذى ما أن عرضت الحلقات الأولى منه حتى تصدرت على موقع "يوتيوب" كالأكثر متابعة وتجاوزت بعض حلقاته الـ مليون مشاهدة، فى حين أن الأعمال الأخرى لم تتجاوز النصف مليون.

دنيا سمير غانم أثبتت صحة المثل القائل "ابن الوز عوام" فهى "صاروخ الكوميديا" المقبل بعد أن أصبح مسلسلها حديث القاهرة والوطن العربى، والجمهور يحفظ إيفهاتها والبنات يقلدن حركاتها، وصار المشاهد فى لهفة لرؤية "لهفة" إذ يصفنها بـ"سندريلا العصر" بعدما بدت فى العمل أكثر تلقائية وخفة ودلع، تمثل وترقص وتغنى، بإحساس رائع ظهر هذا فى مشاهدها بجميع الأحداث.

ويبدو أن قصة العمل لمسّت مع الناس إلى حد كبير فـ"لهفة" فتاة طموحة أمنياتها أن تصبح نجمة ذات يوم، ولكونها تنتمى لأسرة بسيطة فتسعى بنفسها لتحقيق هذا الحلم، ولأن دنيا موهوبة ونشأت فى بيت فنى، جسدت الشخصية بتلقائية أدهشت الجميع وأهلتها للنجاح الكبير.

ونجح رهان شركة برومو ميديا والمنتج إيهاب طلعت، على دنيا سمير غانم هذه الموهبة الواعدة وأصبحت بالفعل الحصان الرابح فى دراما رمضان، ويحسب للشركة توفير جميع الإمكانيات اللازمة لخروج العمل بهذا الشكل الجيد، خصوصا أنها لم تبخل واستعانت بنجوم الصف الأول للظهور كضيوف شرف منهم محمد حماقى ومحمد رمضان وإسعاد يونس وإيمى سمير غانم وغيرهم، إضافة إلى التوليفة التى يجمعها العمل من النجوم بحجم سمير غانم وهناء الشوربجى وسامى مغاورى.


اليوم السابع -6 -2015

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة