والدة باكا: كنت أتمنى أن أضرب نيمار بكعب حذائى

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 11:56 م
والدة باكا: كنت أتمنى أن أضرب نيمار بكعب حذائى اشتباك باكا ونيمار
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت إلويسا أهومادا والدة كارلوس باكا، نجم هجوم المنتخب الكولومبى وفريق إشبيلية الإسبانى، عن غضبها الشديد من نيمار دا سيلفا، قائد المنتخب البرازيلى، بعد اشتباكه مع ولدها عقب نهاية مباراة المنتخبين التى أقيمت بينهما فجر الخميس الماضى، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بكوبا أمريكا المقامة فى تشيلى.

كان باكا قد اشتبك مع نيمار بعنف عقب نهاية اللقاء، بعدما سدد الأخير كرة قوية فى ظهر بابلو أرميرو لاعب كولومبيا عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة معلنة فوز النمور بهدف نظيف، وهو ما تسبب فى إيقاف باكا مباراتين وإيقاف نيمار 4 مباريات ليتأكد غيابه رسميا عن باقى مباريات البطولة.

وقالت أهومادا فى تصريحات لصحيفة "الهيرالدو" الكولومبية: "لو كنت متواجدة فى الملعب كنت سأضرب نيمار بكعب حذائى العالى على رأسه.. أعلم أن الكثير من النساء كن سيشتركن معى فى ضربه"، وتابعت "لقد شعرت بغضب شديد مما فعله وكنت أتمنى أن أتواجد هناك لأبعد ابنى عنه".

وطمأنت والدة باكا الجماهير حول سلوك نجلها فى المستقبل قائلة "كنت منزعجة حقا لما فعله كارلوس لأنى لم أره يفعل ذلك من قبل فى أى مباراة.. أرسلت له رسالة عقب المباراة لأخبره أنه كان عليه ألا يبدى أى رد فعل حيال ما حدث من نيمار".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة