هنرى يتغزل فى بوجبا: مانشستر كان على خطأ عندما تخلى عنه

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 12:41 ص
هنرى يتغزل فى بوجبا: مانشستر كان على خطأ عندما تخلى عنه بوجبا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد أسطورة كرة القدم الفرنسية تيرى هنرى، بمواطنه بول بوجبا نجم الديوك الشاب، ولاعب وسط يوفنتوس الإيطالى، قائلا إن بوجبا لاعب رائع ويستحق أن يكون محط اهتمام كل الأندية الكبرى فى أوروبا نظرا لمهارته المميزة.

واصل هنرى تغزله فى بوجبا خلال تصريحاته لموقع "جول" العالمى، أثناء حفل الإعلان عن الملابس الجديدة لفريق أرسنال الإنجليزى، قائلا "بوجبا لاعب مميز للغاية.. أعتقد أن أى فريق سيتعاقد معه مقابل الـ 70 مليون يورو المحددين لبيعه سوف يعوض هذا المبلغ.. كنت أثق فى موهبته الكبيرة حتى عندما كان لاعبا فى مانشستر يونايتد قبل رحيله لليوفى".
وردا على سؤاله حول إمكانية رحيل بوجبا عن البيانكونيرى رد هنرى قائلا "لا أعلم.. ولكنى أثق فى أن أى ناد سوف يتعاقد معه سيتعاقد مع لاعب مميز ولا يفاجئنى أن هناك عددا كبيرا من الأندية ترغب فى الفوز بخدماته لأنه يستحق ذلك".

واختتم هنرى حديثه مشيرا إلى أن حديث الناس عن بوجبا بهذه الطريقة ووصفه بأنه لاعب رائع شىء طبيعى نظرا لأنه أفضل لاعب صاعد فى مونديال البرازيل يتفوق كثيرا على لاعبين فى مثل سنه معربا عن دهشته الشديدة من تخلى مانشستر يونايتد عنه عندما كان لاعبا فى صفوفه، وقال إن بوجبا أثبت الآن الخطأ الكبير الذى وقعت فيه إدارة النادى الإنجليزى، عندما تخلت عنه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة