فى الحلقة 6 من مسلسلات رمضان.. مى عز الدين تهجر عش الزوجية فى شهر العسل بـ"حالة عشق".. حسن حسنى يلجأ لـ"السحر" للانتقام من هيفاء وهبى فى "مريم".. وهبة مجدى تعلن زواجها من يوسف الشريف فى "لعبة إبليس"

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 04:06 م
فى الحلقة 6 من مسلسلات رمضان.. مى عز الدين تهجر عش الزوجية فى شهر العسل بـ"حالة عشق"..  حسن حسنى يلجأ لـ"السحر" للانتقام من هيفاء وهبى فى "مريم".. وهبة مجدى تعلن زواجها من يوسف الشريف فى "لعبة إبليس" مى عز الدين
كتبت دينا الأجهورى - شيماء عبد المنعم - هانى عزب - رانيا علوى - أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "حالة عشق" تطورًا فى حدة أحداثها حيث هجرت "ملك" مى عز الدين منزل زوجها "طارق" حازم سمير، بعد أن تشاجرا واتهمته بأنه لا يثق بها ويشك فى تصرفاتها وطلبت منه الطلاق.

واستنكر والدا "ملك" تصرفاتها وطلبها الطلاق بهذه السرعة خاصة وأنها لا تزال فى شهر العسل، وأنها قامت بالخروج بدون إذن زوجها مرتين متتاليتين، ورفضت "ملك" الكشف لعائلتها عن المكان الذى كانت تتواجد فيه بدون علم زوجها حيث كانت تقابل "آسر" كريم فهمى.

ومن ناحية أخرى تعرفت "ملك" أثناء تواجدها فى الملهى الليلى الخاص بالمطربة "شمس" التى تجسدها المطربة بوسى على "هيثم اللبان" أحمد فتحى والذى يعمل صاحب لمعرض سيارات ومتورط فى عدد من الأعمال النصب والدعارة.

مسلسل "حالة عشق"، بطولة النجمة مى عز الدين وبوسى وروجينا وسامح الصريطى وأشرف زكى وراندا البحيرى ورامز أمير وحازم سمير وعمر متولى، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج إبراهيم فخر، ويعرض على قناتى "الحياة"، و"النهار".

أما مسلسل "مريم" فيكتشف رجل الأعمال "نديم فخري" خالد النبوي، أن حادث الاعتداء على "ملك" هيفاء وهبى كان من تدبير زوجته "رشا" ريهام عبد الغفور حيث ذهبت السيدة التى اتفقت معها "رشا" لضرب "ملك" إلى فيلا "نديم" لتحصل على باقى المبلغ المتفق عليه وعندما تكتشف أن "رشا" قبض عليها تكشف لـ"نديم" تفاصيل الاتفاق بينهما ويقوم بتوبيخها وتهديدها وطردها من الفيلا.

من ناحية أخرى تحصل "ملك" على عقد تعاون شركتها مع شركة "نديم" لمدة 3 سنوات بمبلغ 150 مليون جنيه وهو ما كانت تحلم به "ملك" وعندما تذهب إلى مكتبها للاحتفال بالصفقة الجديدة تفاجأ بـ"الليثي" عمر السعيد زوج شقيقتها "مريم" يجدد تهديده لها بفضح شقيقتها ونشر الصور والفيديوهات المخلة التى يمتلكها فى حال عدم حصوله على مبلغ 5 ملايين جنيه كما يحكى لها ما قامت به "مريم" عندما ذهبت إلى منزله وقامت بضربه على رأسه.

أما حسن حسنى "عم" "ملك" و"مريم" فقرر أن يلجأ للسحر والأعمال للانتقام من "ملك" التى يتهمها بسرقة ميراثه من شقيقه، وذلك عن طريق سحر يجعلها تخسر صفقاتها مع الشركات الكبرى كما قرر أيضا عمل سحر لتقع "مريم" فى حب ابنه "طارق" محمد كيلانى ويتزوجها طمعا فى أموالها.

مسلسل "مريم" بطولة هيفاء وهبى وخالد النبوى وحسن حسنى وعمر السعيد وريهام عبد الغفور وشيرين الطحان وتامر ضيائى ورمزى لينر ومحمد كيلانى، ويعرض المسلسل على قناة النهار حصريا.

وفى مسلسل "مولانا العاشق" يذهب "سلطان" مصطفى شعبان للعمل بإحدى القرى السياحية كسائق، ثم يفاجئ بوجود "زياد" خالد سرحان، لاحظ سلطان أن هناك شخصا يصوب سلاحه لقتل زياد إلا أن سلطان ينقذه فى اللحظة الأخيرة، وبسؤال أمن الفندق أكد زياد أنه لا يعرف من الذى يقصد قتله، وشكر زياد سلطان وحاول أن يكافئه ويعطيه بعض المال إلا أن سلطان رفض تمامًا.

يتوجه "عبدالله" محمد لطفى مسرعا لبيت الدعارة والذى تقوده "سونة" تجسد دورها الراقصة دينا، ويقرر أن يجلس هناك عدة أيام، وتقابل "فرح" سارة سلامة، "نور" فوزية محمد بأحد الشوارع بجانب بيت والد نور والتى أكدت لفرح أنها حزينة وأنه لا يوجد أسوأ من الزواج من رجل لا تحبه "هدهد" والذى نشب بينهما شجار تركت المنزل بسببه بعد أن اعتدى عليها بالضرب.

يعود زياد لمطاردة فرح من جديد فذهب إلى مكان عملها وطلبت منه أن يتركها، لكنه اعترض تماما على الفكرة، وخاصة أنه حاول التحدث معها منذ فترة، وألقى القبض على سلطان وشحتة أثناء تواجدهما بإحدى السهرات فى الصحراء بتهمة تضليل عدد من السائحين لإقناعهم أنهم سيحضرون حفلا بطقوس عربية.

مسلسل "مولانا العاشق" بطولته كل من مطفى شعبان ونهال عنبر وخالد سرحان والراقصة دينا وسعيد طرابيك وسامى مغاورى وسارة سلامة وميساء مغربى وحنان سليمان وآخرون، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن.

وشهد مسلسل "لهفة" عرض جزء من حلقة "الأشباح" التى قدمتها المذيعة ريهام سعيد فى برنامجها "صبايا الخير" على قناة النهار مما تسببت فى رعب هناء الشوربجى التى تجسد دور "خالة" "لهفة" وابنها "مرتضى" محمد سلام كما سمع سمير غانم "والد" لهفة وهو نائم صوت غريب فى غرفته وكأنه شبح وفى نفس الوقت تشعر "لهفة" بأحد يقوم برفع الغطاء من عليها وهى نائمة وبعدها تصرخ وتجرى خارج الغرفة.

وتقرر "لهفة" وأسرتها اللجوء إلى أحد الشيوخ والذى يجسد دوره بيومى فؤاد للتخلص من الأشباح الموجودة فى المنزل وعندما يبدأ بيومى فى عمل خطوات إخراج الشبح تظهر الفنانة سماح أنور ضيفة شرف الحلقة بدور والدة "لهفة" المتوفية والتى قررت أن تظهر لعائلتها فى ذكرى وفاتها لتلومهم على عدم زيارتها وتذكرها وتقول لهم "أنا بقيت مسخرة بين الأشباح وبيقولولى ياللى محدش بيزورك" وتتأثر "لهفة" بكلام والدتها وتعدها بزيارتها فيما بعد.

مسلسل "لهفة" من بطولة دنيا سمير غانم وسامى مغاورى وسمير غانم، ودلال عبد العزيز، وعلى ربيع ومحمد سلام وعدد من الضيوف الشرف، ومن إخراج معتز التونى، ويعرض على قناة الحياة والتليفزيون المصرى.

بينما شهد "لعبة إبليس" مفاجأة من العيار الثقيل بعدما ظهرت "ريم" هبة مجدى لأول مرة فى أحداث المسلسل وأعلنت أنها زوجة "سليم" يوسف الشريف الذى توفي، وأنها الأحق بميراثه كاملاً لأنها الوريثة له وهو ما أذهل "طلعت" محمد رياض"، و"أدهم" يوسف الشريف اللذان اتفقا على كل شىء من قبل.

كما شهدت الحلقة ذاتها تستر "سالى" إيناس كامل، على "أدهم"، وصديقه "مدحت" عمر السعيد لأنها لم تخبر الضابط "سامح" محمد سليمان بأنهما وراء موت "سليم"، وذلك من أجل حصولها على حفنه من الأموال عقب حصول "أدهم" على ورثه كاملاً وهو ما لم يصدقه "أدهم" و"دمدحت" حتى الآن.

"لعبة إبليس" من بطولة يوسف الشريف وشيرى عادل ومحمد سليمان وإيناس كامل، وعمر سعيد وتميم عبده وفريال يوسف وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج شريف إسماعيل.


شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل التشويق "إستيفا" ظهور الفنانة نيكول سابا والتى بدأت فى التحقيق فى جريمة قتل لشاب يدعى "حسن رشيد" الشهير ب"كوتسيكا" أثناء تحضيره للجن فى فيلا أحد زملائه ويدعى "مروان".

وكشفت التحقيقات الأولية عن الجريمة أن "حسن" لم يكن على وفاق مع "مروان" صاحب الفيلا بسبب معاكسته لفتاة تدعى "نهرو" التى يحبها "مروان" حيث نشب شجار بينهما.

وكذلك تشاجر "حسن" قبل وفاته بأيام مع صديقه "كريم" بسبب أدعاء "كريم" أن "حسن" هو من أخبر صديقتهما "تمارا" بأن حبيبها "طونى" لا يبادلها نفس الشعور، وكان دافع "كريم" من وراء هذا التصرف هو أن تصرف "تمارا" نظرها عن "طونى" وتبادله الحب.

وأظهرت الحلقة حل اللغز الخاص بالحلقة الماضية وهو أن "شيرين" هى من قامت بإبدال طلقات مسدس الصوت بطلقات حيه بعد أن قررت الانتحار.

ومسلسل "إستيفا" يشارك فى بطولته الفنان عباس أبو الحسن ويظهر نخبة كبيرة من النجوم كضيوف الشرف مثل منى زكى وزينة ومحمد رمضان وآخرون ويعرض على قناة "القاهرة والناس".

استطاعت ان توصل الفنانة نيللى كريم مشاعر شخصية مريم فى الحلقة السادسة من مسلسل تحت السيطرة، بحرفية شديدة للمشاهد حيث قدمت مشهد من أهم المشاهد فى دراما رمضان، فأحداث المسلسل جعلتها تذهب لترى أحوال منزلها القديم فى منطقة المعادى، وهذا ما جعلها تتذكر ما حدث لها والأيام التى كانت تعانى فيها من الإدمان وبحثت فى أرقامها القديمه لتجد رقم صديقتها المقربة والتى مازالت تعانى من الإدمان وطلبت منها مقابلتها، وللحظة تذكرت مريم أنها يجب أن تسيطر على نفسها فهاتفت صديقها المتعافى شريف "هانى عادل" لتخبره بما حدث فيقول لها أن تغلق باب الشقة بالمفتاح وترمى المفتاح من شرفة المنزل .

وهذا مشهد ضمن أحداث المسلسل مشهد مؤثر، لكن نيللى كريم جعلته أكثر تأثيرا فاستخدمها ملامح وجهها بهذا الشكل من الحرفية والرعشة التى كانت تسرى فى كل جسدها وعينيها المتلهفة للمخدرات والتى فى نفس الوقت تريد الابتعاد عنها، هذا الأداء يجعلنا نقول عنها ممثلة مع مرتبة الشرف .

وتجسد بطلة العمل نيللى كريم فى المسلسل دور زوجة النجم ظافر العابدين، وهى من الطبقة فوق المتوسطة، تعانى من أزمة الإدمان وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى، ويقوم مخرج العمل تامر محسن بتكثيف عدد ساعات العمل يوميًا.

و"تحت السيطرة" بطولة النجمة نيللى كريم وظافر العابدين ومحمد فراج ،وأحمد وفيق وهانى عادل، تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن وإنتاج العدل جروب، ويعرض المسلسل على قنوات الـcbc والقاهرة والناس والتليفزيون المصرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة