أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..إيمى سمير غانم لحليمة بولند:"أمى مبتطبخش إلا من قريب وبقت شاطرة"

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 08:40 م
بالفيديو..إيمى سمير غانم لحليمة بولند:"أمى مبتطبخش إلا من قريب وبقت شاطرة" إيمى سمير غانم
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلت الفنانة إيمى سمير غانم ضيفة برنامج "سر حليمة"، الذى تقدمه حليمة بولند على شاشة قناة المحور، وشهدت الحلقة الكثير من الجوانب الشخصية فى حياة إيمى سمير غانم، والتى كان أولها الجانب الدراسى، وقالت إنها طوال عمرها لا تحب الالتزام بالدراسة، وإنها لم تكن تقوم بواجباتها، كما كانت تزور الدرجات خوفا من معاقبة والدها "سمير غانم" لها.



وكشفت الفرق بينها وبين شقيقتها دنيا سمير غانم التى تتمتع بالرومانسية والهدوء والبراءة، فيما تميزت هى بالمرح وتتحدث بكل صراحة مهما كانت النتيجة، وعن الحياة العاطفية فقالت إنها لم تمر بتجارب عاطفية، وإنها تحب الكلاب أكثر من أى شىء، وإن توقف زواجها على التخلص من كلابها فهى لن تتزوج.

كما شمل الحديث جهلها بطهى الطعام وعدم خبرتها بهذا الجانب، ولكنها تحب تناول الطعام وعلى رأسها المكرونة، وتؤكد أن والدتها مثلها وقالت: "أمى مبتطبخش إلا من قريب وبقت شاطرة".

وعن رأيها فى الأغانى الشعبية التى تعشقها إيمى قالت إنها تعشق هذا النوع من الأغانى، وزملاؤها فى مرحلة الدراسة كانوا يسمعون الأغانى الأجنبية وهى كانت تسمع عبد الباسط حمودة وشعبان عبد الرحيم، وأكدت أنها تعشق هذه النوعية من الأغانى وشهدت الحلقة غناء إيمى وحليمة أغنية "يا بنت السلطان" لأحمد عدوية.


موضوعات متعلقة..


- إيمى سمير غانم ضيفة حليمة بولند.. اليوم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة