القبض على مصطفى شعبان و"الشقنقيرى" بتهمة التضليل فى "مولانا العاشق"

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 03:36 م
القبض على مصطفى شعبان و"الشقنقيرى" بتهمة التضليل فى "مولانا العاشق" مصطفى شعبان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يذهب "سلطان" مصطفى شعبان للعمل بإحدى القرى السياحية كسائق، فى الحلقة الخامسة من مسلسل "مولانا العاشق"، ثم يفاجئ بوجود "زياد" خالد سرحان، لاحظ سلطان أن هناك شخصا يصوب سلاحه لقتل زياد إلا أن سلطان ينقذه فى اللحظة الأخيرة، وبسؤال أمن الفندق أكد زياد أنه لا يعرف من الذى يقصد قتله، وشكر زياد سلطان وحاول أن يكافئه ويعطيه بعض المال إلا أن سلطان رفض تماما.

يتوجه "عبدالله" محمد لطفى مسرعا لبيت الدعارة والذى تقوده "سونة" تجسد دورها الراقصة دينا ويقرر أن يجلس هناك عدة أيام.

تقابل "فرح" سارة سلامة، "نور" فوزية محمد بأحد الشوارع بجانب بيت والد نور والتى أكدت لفرح أنها حزينة وأنه لا يوجد أسوا من الزواج من رجل لا تحبه "هدهد" والذى نشب بينهما شجار تركت المنزل بسببه بعد أن اعتدى عليها بالضرب.

يعود زياد لمطاردة فرح من جديد فذهب إلى مكان عملها وطلبت منه أن يتركها، لكنه اعترض تماما على الفكرة وخاصة أنه حاول التحدث معها منذ فترة.

ألقى القبض على سلطان وشحتة أثناء تواجدهما بأحد السهرات فى الصحراء بتهمه تضليل عدد من السائحين لإقناعهم أنهم سيحضرون حفل بطقوس عربية.

مسلسل "مولانا العاشق" بطولته كل من مصطفى شعبان ونهال عنبر وخالد سرحان والراقصة دينا وسعيد طرابيك وسامى مغاورى وسارة سلامة وميساء مغربى وحنان سليمان وآخرون، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن.


موضوعات متعلقة


- قناة النهار تؤكد إعلانها اليوم المواعيد النهائية لعرض المسلسلات



- أروى جودة تضع اللمسات الأخيرة على ماكياجها وتستكمل "العهد"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة