الرقابة المالية: منى ذو الفقار رئيساً لاتحاد التمويل متناهى الصغر ومشهور وطلب نائبين

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 01:36 م
الرقابة المالية: منى ذو الفقار رئيساً لاتحاد التمويل متناهى الصغر ومشهور وطلب نائبين شريف سامي رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية
كتب : حسام الشقويرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية عن انتخاب أول مجلس إدارة للاتحاد المصري للتمويل متناهي الصغر برئاسة منى ذو الفقار رئيساً للاتحاد ومشهور وطلب نائبى للرئيس وذلك خلال اول اجتماع اجتماع للمجلس تم عقده مساء أمس الاثنين.

وأوضح شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية أن مجلس الإدارة بدأ مهامه بانتخاب الرئيس ونائبى الرئيس كما ينص على ذلك النظام الأساسى للاتحاد والصادر بقرار من مجلس إدارة الهيئة. وأشار إلى أنه تم انتخاب منى ذو الفقار رئيس مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر رئيساً لمجلس إدارة الاتحاد وكل من محمد مشهور من بنك القاهرة وخالد صلاح طلب رئيس جمعية فكرة للتنمية ورعاية الباعة الجائلين بالمنيا نائبين للرئيس.

وأضاف أن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد اختاروا هالة فوزى إبراهيم أبو السعد رئيس جمعية سيدات أعمال المستقبل بفوة محافظة كفر الشيخ أميناً للسر و إسلام حسن محمد من شركة خدمات المشاريع متناهية الصغر"ريفي" أميناً للصندوق.

ورحب شريف سامى بتشكيل المجلس خاصة أنه يضم تمثيل من عدد من محافظات الصعيد إضافة إلى كفر الشيخ والإسكندرية والقاهرة كما أنه يمثل فيه بجانب الجمعيات والمؤسسات الأهلية شركة وبنك، وأعرب عن أمله في يبدأ الاتحاد نشاطه بقوة للتوعية بأهمية التمويل متناهى الصغر وتنمية مهارات العاملين فى المجال، كما أكد على تعاون الهيئة مع الاتحاد في ترسيخ الممارسات السليمة لنشاط التمويل متناهى الصغر وفقاً لما نص عليه القانون وحماية حقوق المستفيدين من التمويل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة