خالد صلاح

"شفيق" يستقبل وفد "الحركة الوطنية" السبت بالإمارات لمناقشة استقالته من رئاسة الحزب.. ويحيى قدرى ورؤوف سيد يسبقون أمناء المحافظات إلى أبو ظبى بـ24 ساعة.. وعضو هيئة عليا: الفريق يرحب بلقاء الوفد

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 03:09 ص
"شفيق" يستقبل وفد "الحركة الوطنية" السبت بالإمارات لمناقشة استقالته من رئاسة الحزب.. ويحيى قدرى ورؤوف سيد يسبقون أمناء المحافظات إلى أبو ظبى بـ24 ساعة.. وعضو هيئة عليا: الفريق يرحب بلقاء الوفد الفريق أحمد شفيق
كتب هانى عثمان
إضافة تعليق
قالت مصادر بحزب الحركة الوطنية، إن وفد الحزب المكون من ثلاثة أعضاء للهيئة العليا ومثلهم من أمناء المحافظات، المقرر سفره إلى الإمارات للقاء الفريق أحمد شفيق رئيس الحزب المستقيل، لمحاولة إثنائه عن استقالته، سوف يغادر القاهرة السبت حال انتهاء إجراءات السفر.

خلافات حول الوفد

وأوضحت المصادر أن وفد الحزب سوف يغادر القاهرة فى فوجين الأول يضم أعضاء الهيئة العليا والمقرر سفرهم السبت، بينما تقرر أن يسافر الثلاثة أمناء الذين سيتم اختيارهم يوم، الأحد، على أن يعود الجميع يوم الاثنين، بعد لقاء الفريق أحمد شفيق والحديث معه.

وأشارت المصادر، إلى أن أعضاء الهيئة العليا الذين تم الاستقرار على سفرهم ضمن وفد الحزب هم المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس الحزب واللواء رؤوف سيد وأسامة الشاهد عضوا الهيئة العليا، مؤكدة أن الأيام القليلة الماضية شهدت خلافا على اختيار الثلاثة أمناء من المحافظات المختلفة للسفر وكان هناك اقتراحات بزيادة عددهم بعدما غضب البعض من فكرة عدم السفر ضمن الوفد.

واستطردت المصادر، أن السبب وراء عدم إعلان أسماء وفد الحزب الذى سيلتقى الفريق أحمد شفيق ليس إلا رغبة فى عدم حدوث أية خلافات بين أمناء المحافظات الذين أبدى عدد كبير منهم رغبته فى السفر ضمن الوفد.

من جانبه قال المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، إن الوفد سوف يسافر إلى الإمارات يوم الخميس القادم حال انتهاء إجراءات السفر على أن يتم تأجيل السفر إلى يوم السبت حال عدم انتهاء الأوراق الخاصة بسفر أمناء المحافظات.

شفيق يرحب بالزيارة

وبدوره قال أسامة الشاهد عضو الهيئة العليا، إن الفريق أحمد شفيق رحب بزيارة وفد الحزب له فى الإمارات للحديث معه فيما يخص الاستقالة التى تقدم بها من منصبه كرئيس للحزب، مؤكدا أن "شفيق" لم يرفض استقبال الوفد كما ردد البعض لأن مثل هذه الأمور لا يمكن إنهاؤها عبر حديث هاتفى.

وأضاف الشاهد، أن الحزب ماض فى طريقة وحال تمسك الفريق أحمد شفيق باستقالته سوف يتم إجراء انتخابات على منصب رئيس الحزب وتشير التوقعات إلى أنها ستكون عقب انتخابات البرلمان حتى يواصل الحزب استعداداته لخوص الانتخابات القادمة.
إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد تونسي33

الناس دي

عدد الردود 0

بواسطة:

م/محمد نجيب

الخلافات علي من يسافر ويفوز بالرحله هذا هو الأهم احزاب مصالح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة