رواد "تويتر" يحتفلون بـ"اليوم العالمى للأب".. المغردون: إذا احترت لا يريحنى إلا قراراك.. وكلما كبرت علمت بخطأى عندما أنتقدتك فى صغرى.. و هند صبرى لوالدها: "كل سنة وأنت صديقى"

الإثنين، 22 يونيو 2015 12:19 ص
رواد "تويتر" يحتفلون بـ"اليوم العالمى للأب".. المغردون: إذا احترت لا يريحنى إلا قراراك.. وكلما كبرت علمت بخطأى عندما أنتقدتك فى صغرى.. و هند صبرى لوالدها: "كل سنة وأنت صديقى" عيد الأب - صورة أرشيفية
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالتزامن مع اليوم العالمى للأب دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" "هاشتاجا بعنوان "اليوم العالمى للأب" أبرزوا فيه عن دور الرجل المُعيل للأسرة و مهامه التى لا يقدر عليه سواه والحاجة لبيان نوع من الاحترام والتقدير له ، فى حين دعا آخرون الآباء بمعاملة الأطفال والأبناء بلطف أكثر من القسوة لكى لا نجد هجر الأبناء للأب فى الكبر وعند الضعف.

هند صبرى: كل سنة وأنت صديقى


من جانبها احتفلت الفنانة هند صبرى، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" باليوم العالمى للأب بنشر صورة لها مع والدها.

وعلقت هند صبرى قائلة "كل سنة وأنت صديقى" فى إشارة إلى مدى تقارب العلاقة بينها وبين أبيها إلى الحد الذى اعتبرته أنه صديقها المقرب.

مغردو تويتر يبرزون دور الأب المؤثر فى حياة الأسرة


ومن ناحيتهم قام رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بالاحتفال باليوم العالمى للأب من خلال هاشتاج "اليوم العالمى للأب"، إذ تشارك المغرودن بتغريداتهم التى جاءت كالتالى: " الأب هو بطل ابنه الأول وصديقه وناصحه"، "أعلم أنى بدونك أضيع ، إذا احترت بين قرارين لا يريحنى إلا قرارك" ، "أقوال الأب أكثر تأثيراً من صفعات الأم" ، " كلما كبرت علمت بفضل أبى على وعلمت بخطأى عندما كنت أنتقد أساليبه فى صغرى".

و أضافوا "لا أحد يجعل الأنثى أميرة سوى أبيها"، "أحترم أبى كل الأيام وليس يوماً واحداً" ،" ليس هناك فى الحياة رجل واحد يهب كل حياته وكل حنانه وكل حبه دون أن يسأل عن المقابل إلا الأب" ، "الأب رجل لن يتكرر فى حياة الفتاة ولا يغنى غناءه أى أحد لا أخ ولا زوج ولا حتى الولد".

دعوات المغردين للأباء الراحلين


فيما قام عدد من المغردين بالدعاء لأبائهم الذين رحلوا عن الدنيا، مبرزين معاناتهم فى الحياة بدونهم، إذ قال أحد المغردين "اللهم عن كل ثانية قضاها فى تربيتنا وسهر لراحتنا وتحمل لأجلنا أن ترفع درجاته فى الجنة وتحرم وجهه على النار وتحفظه" فيما قال آخر "أنا النهاردة لقيت سبحة أبويا رحمة الله التى كان يستخدمها منذ 23 عاماً ، رحمة الله"



اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015


دعوات للأباء القساة بمعاملة أبنائهم بلطف


وفى ظل مظاهرة الحب هذه لم ينس البعض تذكير الأباء بمعاملة أكثر لطفاً مع أبنائهم، مذكرين إياهم بأن الحياة تدور وأن الأب يضعف ويحتاج من يسانده، فإن كان قاسياً فسيهجره الأبناء عند كبره وضعفه، إذ قال أحد المغردين "الحياة تجارب والجزاء من جنس العمل ، بعض الأباء يقسون على ذريته، فيهجرونه عند ضعفه" مضيفاً "الطفل تُزرع مشاعره من حسن المعاملة ، القسوة والجفاء فى التربية وستنعكس على رد الدين ، لنكن أكثر لطفاً معهم".


موضوعات متعلقة..


- رواد "تويتر" يدشنون هاشتاجًا لدعم فتاة تعرضت للتحرش بكوبرى القبة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة