خالد سرحان يتعرض لمحاولة قتل عمد من مصطفى شعبان فى "مولانا العاشق"

الإثنين، 22 يونيو 2015 04:14 م
خالد سرحان يتعرض لمحاولة قتل عمد من مصطفى شعبان فى "مولانا العاشق" خالد سرحان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتعرض سلطان "مصطفى شعبان" فى الحلقة الرابعة من مسلسل "مولانا العاشق" الذى يعرض على قناة mbc masr لموقف غريب بعد أن كان يحتفل بحفل زفاف شقيقته على هدهد (على ربيع ) ليتفاجأ برجل الأعمال زياد "خالد سرحان" وهو بصحبة عدد من البلطجية حيث قرر أن يلقنهم درسا قاسيا على طريقته الخاصة، وذلك بعد ان قرر شعبان "التحطيب" بالعصا مع زياد مما كان سيعرض الأخير للموت إلا أن فرح "سارة سلامة" قررت أن توقف سلطان بدلا من إصابة زياد، وهو الأمر الذى نصح به شحته " محمد الشقنقيرى " سلطان أيضا، ثم ينسحب زياد والبلطجية المصاحبين له من الفرح.

وتتفاجأ المعلمة خمرية (نهال عنبر) باثنين من أقاربها المطالبين بنصيبهم فى القهوة مؤكدين أنهم لن يتركوها إذا لم يحصلوا على حقوقهم كاملة، إلا أن سلطان يأتى فى الوقت المناسب للدفاع عنها، حيث أخبرته أنهم ولاد شقيق زوجها المتوفى ويسعون لنهب القهوة والسيطرة عليها.

ويقابل سلطان فرح التى يحبها ليعرف منها سبب تركها لحفل الزفاف لتؤكد هى له أنها ترفض تماما طريقة تعامله مع زياد الذى كان سيقتله وأنها لا تحب أن يتعامل كـ"بلطجى" إلا أنه أكد لها لن يترك أى شخص يحاول الاقتراب منها أو معاكستها.

ويؤكد زياد لصديقه كريم وهما فى أحد الملاهى الليلة أن الانتقام من سلطان هو الحل كون الموضوع أصبح يمس كرامته وخاصة أنه يحب فرح (سارة سلامة).


موضوعات متعلقة


إبراهيم سعيد ضحية برنامج "رامز واكل الجو" اليوم

قناة النهار تؤكد إعلانها اليوم المواعيد النهائية لعرض المسلسلات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة