توافد ذوى الاحتياجات الخاصة بكفر الشيخ لتقديم أوراقهم ضمن وظائف الـ5%

الإثنين، 22 يونيو 2015 11:48 ص
توافد ذوى الاحتياجات الخاصة بكفر الشيخ لتقديم أوراقهم ضمن وظائف الـ5% محافظ كفر الشيخ الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سامح صحصاح، مسئول المجلس القومي لشئون الإعاقة بكفر الشيخ، أن عدد من ذوى الاحتياجات الخاصة تقدموا بأوراقهم لمديرية التنظيم والإدارة، للحصول على وظيفة ضمن المسابقة التى تم الإعلان عنها والتى ستنتهى يوم 25 يونيه الجارى.

وطالب صحصاح، ذوى الاحتياجات الخاصة الذين لم يتقدموا بأوراقهم، سرعة التوجه لتقديم أوراقهم، للحفاظ على أحقية التعيينات بالمسابقة المعلن عنها من خلال الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

وأضاف مسئول المجلس القومى لشئون الإعاقة بكفر الشيخ، في تصريحات صحفية له، اليوم الاثنين، إن المجلس يتعاون مع كافة مؤسسات الدولة، لحل مشاكل الأشخاص ذوى الإعاقة وخاصة مشكلة العيش بصورة كريمة من خلال توفير فرص عمل لهم واستكمال استيفاء نسبة الـ 5% تعيينات المنصوص عليها فى البند العاشر من القانون 39 لسنة 1975 المعدل بالقانون 49 لسنة 1984.

وأشار صحصاح، إلى أن المجلس سعى مع كافة أجهزة الدولة لحل مشكلة البطالة والتوظيف والتواصل المستمر مع رئاسة مجلس الوزراء ووزارة المالية، وطالب صحصاح بسرعة الإفراج عن الدرجات المالية المخصصة لذوى الإعاقة بالمحافظات ,لاستيفاء نسبة الـ5% من العاملين بالجهاز الإداري بالدولة ,خاصة أن مجلس الوزراء وافق بتاريخ 21 مايو الماضى على تعيين عدد 5000 وظيفة من ذوى الاحتياجات الخاصة لوظائف تتناسب مع نسبة الإعاقة وتخصصاتهم ممن لا يعملون بوظائف بالجهاز الإدارى للدولة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة