بعد تبادل إطلاق النار..

القبض على أبو ورك وبحوزته بندقيتان و60 طلقة لمحاولته سرقة السيارات سوهاج

الإثنين، 22 يونيو 2015 02:50 م
القبض على أبو ورك وبحوزته بندقيتان و60 طلقة لمحاولته سرقة السيارات سوهاج اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بسوهاج برئاسة الرائد مصطفى التهامى رئيس مباحث المركز، عقب تبادل لإطلاق النار مع بعض الخارجين عن القانون أثناء إجبارهم المارة على التوقف على الطريق والاستيلاء على سيارتهم بالقوة من إلقاء القبض على حاصل على ثانوية أزهرية وبحوزته أسلحة وذخائر.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة دار السلام يفيد بإطلاق أعيرة نارية تجاه السيارات المارة لإجبارها على التوقف وسرقتها بالإكراه فقام ضباط وحدة المباحث و القوة المرافقة بالمرور على الطريق الزراعى السريع الشرقى .

على الفور انتقل الضباط والقوات وشاهدوا إحدى السيارات ماركة ألنترا يستقلها شخصان وعند مشاهدتهما للقوات قاما بإطلاق أعيرة نارية تجاههم فبادلتهما القوات أطلاق الأعيرة النارية وأمكن السيطرة على الموقف وضبط السيارة التى تبين أنها تحمل رقم ع . و. 5961 ماركة ألنترا رصاصى اللون شاسيه رقم 296557 قيادة ضياء الدين ح م م " وشهرته ضياء أبو ورك " 24 عاما حاصل على ثانوية أزهرية والسابق اتهامه فى عدة قضايا سرقات تبديد وأحداث شغب ومطلوب ضبطه وإحضار فى القضية رقم 1983 لسنة 2015 إدارى مركز دار السلام "قتل عمد" وبحوزته عدد "2" بندقية آلية عيار 7.62×39 الأولى تحمل رقم 5131 والثانية تحمل رقم 1504654 وعدد "4" خزينه لذات السلاح بهما عدد "60 " طلقة كما تم ضبط و"2" شال أبيض وشال أسود فى أبيض و"2" كوفيه وعدد "1" ماسك أسود يستخدم فى إخفاء الوجه عدد " 2 " كتر ومطواة قرن غزال و "3" هواتف محمولة.

وأشارت التحريات إلى أن المذكور كان برفقته شخص آخر جارى تحديده وضبطه وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الوقعة وتطوير مناقشة المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامى وتحديد وضبط المتهم الهارب وجارى الكشف عن السيارة المضبوطة بإدارة مرور سوهاج وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6 أحوال المركز اليوم وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة