عابد فهد:جيل الفنانين السوريين الحالى لا يحتضن المواهب الشابة مثلما فعلت معهم

الأحد، 21 يونيو 2015 05:40 ص
عابد فهد:جيل الفنانين السوريين الحالى لا يحتضن المواهب الشابة مثلما فعلت معهم عابد فهد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجّه الفنان السورى عابد فهد عتباً شديداً على أبناء جيله من الممثلين السوريين متهماً إياهم بعدم احتضان المواهب الشابة، كاشفاً عن أنه كان قد احتضن الفنانة ديمة قندلفت وباسل خياط وآخرين.

جاء ذلك خلال لقاء عابد ببرنامج "Rating رمضان"، من تقديم الفنانة ميساء مغربى والإعلامى وسام البريدى، والذى يعرض على كل من قنوات النهار وأبو ظبى والـmtv، والذى جمعه بالنجمة اللبنانية ماغى أبو غصن التى شنت هجوما "ضمنيًا" على سيرين عبد النور على خلفية اعتذار الأخيرة عن الحضور فى الحلقة.

وقال عابد، ردًا على سؤال حول رأيه بماغى بعد تجربة مسلسل "24 قيراط"، إنه وفى مشهد من خمس صفحات بكت ماغى فى المشهد الأول ثم بكت بالثانى ثم بالثالث، فقال لها: "يكفى بكاء.. متى سنبدأ بالتمثيل؟".

ولم يجامل عابد، ماغى فى الحلقة فكشف عن أنها باتت أقوى من ذى قبل، بعد تجربة 24 قيراط، وقال: "كانت خائفة فى بداية العمل والآن باتت أفضل وأقوى، وصوتها بات مختلفًا"، فى حين ردت ماغى على عابد فوصفته بالمستفِز، وقالت: "يستفزنى، لكنه لا يخيفنى لأننى تابعته سابقا، وتفاجأت بنفسى أكثر مما تفاجأت به".

وشنت ماغى هجومًا على سيرين عبد النور بعد كشف ميساء مغربى أن سيرين اعتذرت عن عدم الحضور فى الحلقة، لأنها ترى بأنها لا تجلس فى مكان واحد مع ماغى وعابد، وتصف نفسها بأنها أكبر من ذلك.

فقالت ماغى: "حقوق سيرين فى البرنامج كانت محفوظة وكل شىء كان على الهواء ولم تطلب شيئًا إلا وتمت تلبيته، أنا كنت ممثلة ولم أكن فى المسلسل زوجة للمنتج وبإمكانكم أن تسألوا كل كوادر العمل حول ذلك، فما الذى تريده سيرين أكثر من ذلك؟".

وتابعت ماغى: "بالنسبة لى أفصل، أنا زوجة المنتج جمال سنان فى البيت وليس فى العمل، ولو كانت ممثلة غيرى زوجة منتج للمسلسل لأبدعت فى هذه الخاصية، واستغرب كيف تعاملت سيرين بهكذا موقف فى حين لا نراها أو نرى أحدًا يتكلم عن صاحبات المنتجين؟".

ونأى عابد بنفسه عن الإشكال واعتبر نفسه خارج القصة، ومن ثم أعطى لسيرين وماغى حقهما فى المفاضلة بينهما حول مع من ارتاح أكثر فى المسلسل، فأكد أن ميزة سيرين هى فى أنها ستحتضنه كطفل بعد فقدانه لذاكرته، فى حين أن ميزة ماغى هى فى فقدها للزوج وبحقها عن نفسها وحياتها.

وفى فقرة خاصة كشف عابد فهد عن أنه كان الممثل الذى أخذ بيد ديمة قندلفت وتنبأ لها بأن تصبح نجمة، وكذلك بالنسبة للممثل باسل خياط .

وتوجه لأبناء جيله بعتب شديد قائلا: "يجب أن تنظروا بعين المحبة للمواهب لا أن تنظروا لهم على أنهم سيأخذون أماكنكم".

ورداً على سؤال حول البلد الذى يرتاح فيه عابد فهد فى الدراما إن كان سورية أو لبنان أو مصر، أكد أن الوقت الحالى هو لبنان حيث يشعر بأنه مدلل هناك، لكنه تذكّر بأن سورية دلّلته لثلاثين عاما.

برنامج "Rating رمضان"، فكرة المنتج إياد نجار، وإنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفنى وقناة أبو ظبى، ويستضيف يوميا نجوما لأهم المسلسلات لرمضان 2015، على أن تجرى مسابقة فى 16 أكتوبر المقبل، بحضور ألمع نجوم الوطن العربى لتوزيع جوائز عن الأعمال الثلاثين التى اختارها البرنامج فى حلقاته الثلاثين.


عابد فهد واللبنانية ماغى أبو غصن ومقدما البرنامج ميساء مغربى والإعلامى وسام البريدى -اليوم السابع -6 -2015
عابد فهد واللبنانية ماغى أبو غصن ومقدما البرنامج ميساء مغربى والإعلامى وسام البريدى


الفنان عابد فهد -اليوم السابع -6 -2015
الفنان عابد فهد


الفنانة ميساء مغربى -اليوم السابع -6 -2015
الفنانة ميساء مغربى


 جانب من حلقة عابد فهد واللبنانية ماغى أبو غصن فى برنامج
جانب من حلقة عابد فهد واللبنانية ماغى أبو غصن فى برنامج "Rating رمضان"


 اللبنانية ماغى أبو غصن -اليوم السابع -6 -2015
اللبنانية ماغى أبو غصن










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة