العثور على عبوة هيكلية ثالثة فى ميدان "الممر" بالإسماعيلية‎

الأحد، 21 يونيو 2015 11:33 م
العثور على عبوة هيكلية ثالثة فى ميدان "الممر" بالإسماعيلية‎ خبراء المفرقعات - صورة ارشيفية

الاسماعيلية صبرى غانم
عثر أحد المواطنين على عبوة هيكلية ثالثة بعد تفكيك عبوتين فى ميدان الممر بالإسماعيلية.

تلقى اللواء منتصر أبو زيد مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من العميد رضا طلب مدير النجدة يفيد بتلقيه بلاغًا بالعثور على عبوة هيكلية بميدان الممر وسط مدينة الإسماعيلية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وخبراء المفرقعات إلى مكان البلاغ، وجارٍ تفكيك العبوة بمعرفة النقيبان خالد عمر وعلاء عطوة خبراء المفرقعات.

جدير بالذكر أن خبراء المفرقعات تمكنوا منذ قليل بتفكيك عبوتين هيكليتين فى نفس المكان بميدان الممر بالإسماعيلية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة