أبرز مشاهد الحلقة الرابعة من مسلسلات رمضان.. هيفاء وهبى تتعرض للضرب.. وإيمى سمير غانم ضيفة شرف "لهفة".. تصاعد الخلافات بين نيللى كريم وزوجها.. احتجاز أحمد السقا فى مديرية الأمن

الأحد، 21 يونيو 2015 04:46 م
أبرز مشاهد الحلقة الرابعة من مسلسلات رمضان.. هيفاء وهبى تتعرض للضرب.. وإيمى سمير غانم ضيفة شرف "لهفة".. تصاعد الخلافات بين نيللى كريم وزوجها.. احتجاز أحمد السقا فى مديرية الأمن مشهد من مسلسل "تحت السيطرة"
كتبت ـ دينا الأجهورى ـ شيماء عبد المنعم ـ خالد إبراهيم ـ عمرو صحصاح ـ أسماء مأمون ـ مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحداث جديدة وساخنة شهدتها الحلقات الرابعة والجديدة من مسلسلات شهر رمضان حيث شهدت الحلقة الرابعة من المسلسل الكوميدى "لهفة" الذى تقوم ببطولته النجمة دنيا سمير غانم ظهور إيمى سمير غانم ضيفة شرف الحلقة مما جعلها حلقة مميزة خاصة فى المشاهد التى جمعت دنيا وإيمى وعلى ربيع الذى يجسد دور "أيمن" شقيق "لهفة" حيث تبدأ الحلقة بتعرض "لهفة" إلى حادث سيارة وتكون إيمى هى صاحبة السيارة وتتعرف على "لهفة" وتنشأ بينهما علاقة صداقة وتقوم بتوصيلها إلى المنزل فى "الحارة" وبعدها تذهب إيمى إلى "لهفة" فى منزلها لتطمأن عليها وتتعرف على عائلتها وعندما يراها "أيمن" شقيق "لهفة" يعجب بها ويقول لها "ياريتك كنت خبطينى أنا".

وفى اليوم التالى تقوم إيمى بدعوة "لهفة" لزيارة منزلها الفخم وتنبهر "لهفة" بالفيلا التى تعيش فيها "يارا" التى تجسدها إيمى سمير غانم وأثناء ذلك يأتى والد لهفة الفنان سمير غانم وشقيقها "أيمن" الذى يحاول أن يتحدث مع الخادمة الأجنبية ولكنها تفشل فى فهم ما يريد أن يقوله، من ناحية أخرى تطلب "لهفة" من "يارا" أن تشاهد دولاب ملابسها وتقوم بارتداء بعض منها ،كما تشهد الحلقة "دويتو" غنائى بين "لهفة" و"يارا".

وفى حوار يجمع بين الفنان سمير غانم وابنه "أيمن" الذى يجسد دوره على ربيع أثناء جلوسهما على حمام السباحة فى فيلا "يارا" قال "أيمن" لوالده "انت ليه معندكش فيلا زى دى أشمعنى هما ينزلوا حمام السباحة كل يوم وإحنا لا ويختم "أيمن" حديثه "ليه يارب تكتب علينا أب زى ده"، ويعترف "أيمن" لـ"يارا" بحبه لها وفى نفس الوقت ينزعج والد "يارا" من تصرفات "لهفة" وعائلتها البلدى ويقوم بطردهم من الفيلا.

مسلسل "لهفة" والتى تدور أحداث حول بطلة العمل دنيا التى تحاول دخول التمثيل، وتعتمد على خالها ويجسده الفنان سامى مغاورى الذى يعمل ريجيسير من خلال الأحداث ووالدها سمير غانم الذى يجسد دور كومبارس وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى وهو من بطولة دنيا سمير غانم وسامى مغاورى وسمير غانم، ودلال عبد العزيز، إخراج معتز التونى، ويعرض على قناة الحياة والتلفزيون المصرى وten.

وفى الحلقة الرابعة من مسلسل "مريم" الذى يعرض حصريا على قناة "النهار" يتفاجأ "نديم" الذى يجسد دوره خالد النبوى بوجود طليقته "رشا" أو ريهام عبد الغفور فى منزله مع ابنته رغم تحذيراته لها بعدم رؤية ابنتهما مرة أخرى بعد الطلاق ولكنها تطلب الحديث معه وتؤكد له أن صديق عشيقها الذى قتله نديم يمتلك صورا لها تدينهما وتثبت أن "نديم" هو من قتل عشيقها لذلك تنصحه بالرجوع مرة أخرى بعد انفصالهما لنفى التهمة عنهما وبالفعل يقتنع نديم ويقرر العودة لـ"رشا".

كما يتراجع "نديم" فى التعاون مع "ملك" التى تقوم بدورها النجمة هيفاء وهبى بعدما اتفق معها لتتولى شركتها الحملة الإعلانية لشركاته وذلك بعد قرار عودته لطليقته التى تمتلك هى أيضا شركة دعاية إعلانية، وفى تطور ملحوظ للأحداث يحصل عم "ملك" و"مريم" الذى يقوم بدوره حسن حسنى على تقرير من المعمل الجنائى يؤكد أن "ملك" قامت بتزوير إمضاءات والدها لتحصل على الميراث بأكمله، وشهدت الحلقة الرابعة أيضا الظهور الأول للمطرب محمد كيلانى فى أولى بطولاته التمثيلية ويقوم بدور ابن حسن حسنى. مسلسل "مريم" بطولة هيفاء وهبى وخالد النبوى وحسن حسنى وعمر السعيد وريهام عبد الغفور ويعرض المسلسل على قناة النهار حصريا.

وتتوالى الأحداث فى الحلقة الرابعة من مسلسل "تحت السيطرة"، حيث تتصاعد الخلافات بين مريم "نيللى كريم" وزوجها "ظافر عابدين "، وذلك بعدما يكتشف انها كانت مدمنة مخدرات ويطلب منها أن تحكى له القصة كاملة ولا تخبئ عنه شيئا، ولكن مريم لم تقو على الحديث وهاتفت صديقها "هانى عادل" ليأتى ويخبر زوجها القصة كاملة، وبالفعل يخبره ويطلب منه أن يساعدها ويتقبل ماضيها ويحتويها حتى لا تعود للإدمان مرة أخرى.

وتجسد بطلة العمل نيللى كريم دور زوجة النجم ظافر العابدين، وهى من الطبقة فوق المتوسطة، تعانى من أزمة الإدمان وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى، ويقوم مخرج العمل تامر محسن بتكثيف عدد ساعات العمل يوميًا.

"تحت السيطرة" بطولة النجمة نيللى كريم وظافر العابدين ومحمد فراج، وأحمد وفيق وهانى عادل، تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن وإنتاج العدل جروب، ويعرض المسلسل على قنوات الـcbc والقاهرة والناس والتليفزيون المصرى.

كما شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "ذهاب وعودة" احتجاز "خالد" الذى يجسده أحمد السقا فى مديرية الأمن بعد ضربه لـ"طارق" الذى يجسده إيهاب فهمى حيث تهجم "خالد" على "طارق" فى منزله وضربه ضربا مبرحا لاعتقاده أن له يدا فى خطف ابنه يس الأمر الذى دخل على إثره "طارق" إلى المستشفى.

وكشفت التحقيقات خلال الحلقة عن أن "طارق" ليس له دخل فى خطف "يس" ابن خالد ولكن المحامى الخاص بـ"طارق" أصر على أن يتقدم ببلاغ ضد "خالد" لضربه موكله، ولكن تدخل أحمد راتب فى الأمر وقام بالصلح بينهما، وقام "خالد" بتأجير أحد الموظفين لديه لمراقبة "طارق" وإبلاغه بكل تحركاته.

ويشارك أحمد السقا بطولة المسلسل كل من مجدى كامل وأحمد راتب وأنجى المقدم ولقاء سويدان وفراس سعيد وإيهاب فهمى وطارق الإبيارى ومن تأليف عصام يوسف ومن إخراج أحمد شفيق ويعرض العمل حصريا على قناة mbc.

وهرب النجم كريم عبد العزيز من الشرطة بعد أن تم القبض عليه متلبسا فى منزله وهو يدخن الحشيش هو والده "أحمد حلاوة" بصحبة زوجة والده "انتصار"، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثالثة من أحداث مسلسل "وش تانى"، فأثناء ركوبه سيارة الشرطة فى الخلف، ظل يتهامس مع والده كى يعترف على نفسه ويخرج هو، ثم ظل ينظر للسيارات التى تسير بجانب "سيارة البوكس"، وغافل العسكرى المتواجد معه، ثم قفز من البوكس.

وعندما تشاهد هذا المشهد ستجد أن النجم كريم عبد العزيز قدمه بنفس الطريقة التى سبق وقدمها فى فيلم "أبو على"، ولكن مع وجود اختلاف طفيف فى العوامل المحيطة بكلا المشهدين، حيث إنه فى مشهد الفيلم غازل بعض مشجعى كرة القدم ليتشاجروا ويستطيع بعدها الهرب، أما فى مشهد المسلسل غافل العسكرى وقفز جريا. يذكر أن مسلسل "وش تانى" سيناريو وحوار وليد يوسف، قصة وإخراج وائل عبد الله، وإنتاج لؤى عبد الله، ويشارك فى بطولته كل من حسين فهمى وسوزان نجم الدين ومحمد لطفى ومنة فضالى وأحمد حلاوة وانتصار ومحمد أبو داوود ومحمد حسنى وتامر ضيائى وأحمد تهامى وأحمد فتحى وميار الغيطى وإنجى خطاب ورحمة، ويعرض المسلسل حصريا على قناة الحياة.

وتتوالى الأحداث فى الحلقة الرابعة من مسلسل "حوارى بوخارست"، حيث قرر سيد بوخارست "أمير كرارة" أن يتزوج أخيرا من حبيبته "مى سليم" والتى انتظرته طوال فترة غيابه، وبالفعل تقام الاحتفالات فى منزل سيد ويجتمع أشقاؤه والجيران لتجهيز العروس، وهو الوقت الذى يصل فيه المعلم فودة "أحمد سلامة" ليخبر سيد أنه يريد أن يتحدث معه فى موضوع هام. يذهب سيد معه ليخبره فودة إنه مازال يتاجر فى المخدرات ويريد من سيد أن "يرجع ثمن المخدرات" التى استولى عليها، وعندما كان يتحدث الثنائى أطلق مجهولون النار عليهما.

ومن ناحية أخرى تكشف الأحداث أن نصرة "الراقصة دينا" لديها سر تخفيه، وهو أن لديها طفلا فى الخامسة عشر من عمره لا يعرف أحد عنه شيئا. يذكر أن المسلسل من بطولة أمير كرارة، دينا، سارة سلامة، مى سليم، علا غانم، أحمد حاتم، دنيا عبد العزيز، ميريهان حسين، عمر مصطفى متولى، أحمد فتحى، أحمد سلامة، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، وتأليف هشام هلال، وإخراج محمد بكير، وإنتاج عمرو قورة ودينا كريم بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامى، ويعرض قنوات النهار والقاهرة والناس وصدى البلد.

كما شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى" تعيين "على" يجسده خالد سرحان نائب رئيس تحرير الجريدة التى يعمل بها مع زوجته "انجى" داليا البحيرى، وأبلغ رئيس تحرير الجريدة إنجى أنها تكتب مقال إسبوعى لـ"يوميات زوجة مفروسة أوى" فى ملحق الكتابة الساخر من الجريدة.

وذهبت إنجى إلى الجريدة وشهدت احتفال زملائها بالمقال الأول "يوميات زوجة مفروسة أوى" وهى تهاجم زوجها فيه، وتعود مرة أخرى إلى منزلها، لتجد المنزل "مرتب" ونظيف من زوجها "على" وأولادها، واستقبلها "على" برومانسية، ولم تصدق إنجى رد فعل زوجها بعد المقال الذى هاجمته فيه، وهو يقول لها بعض الكلام الرومانسى فأغشى عليها من صدمتها فى تغيير طباع زوجها بعد المقال الأول لها.

وجاء سمير غانم الذى يجسد دور طبيب ليعالج "إنجى" وطلب من "على" زوجها ألا يقول لها كلام رومانسى مرة أخرى، وبدأ زوجها على بعمل خطة بينه وبين أحد الزملاء حتى يمنع زوجته من كتابة المقال ليوميات زوجة مفروسة أوى، وبدأ فى كتابة خطابات وهمية تصل لها إلى الجريدة، وهناك خطاب يهدد بخطفها وإغتيالها من بعض الجماعات المتطرفة الإرهابية.

وإختتمت الحلقة بكشف إنجى خطة زوجها "على" وكشفته وهو يكتب خطاب جديد لها باغتيالها إذا لم تكف عن كتابة المقال.

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "لعبة إبليس"، تطورا سريعا فى الأحداث، فبعدما قابل "أدهم" يوسف الشريف شيرى عادل، وواجها بشخصيتها الحقيقة (ماضيها الذى تحاول إخفاءه عمن حولها)، محاولا إبتزازها ليجعلها تعمل معه ضد أخيه "سليم" والذى تعمل لديه سكرتيرة.

تصدم شيرى عادل من المعلومات التى يعلمها عنها أدهم، والذى يخبرها بأنه أتى بهذه المعلومات من ضابط من أمن الدولة، فتضطر شيرى للرضوخ له بعدما أغراها بالمال والشهرة بعد تنفيذ مخططتهما.

كما يجند ضابط المباحث "محمد سليمان" فتاة تعمل مع سليم فى المسرح الذى يقدم فيه عروضه وذلك ليعرف أخباره ويتنقل لها تحركاته، وجعلها تتقرب من مساعده "عمر سعيد".

وفى نهاية الحلقة أعطى أدهم شيرى عادل أعشاب قاتلة، لتضعها لسليم فى الشاى ويموت فى الحال، إلا أنها حينما تدخل لمكتب سليم تفاجئ بوجود ضابط المباحث، ويأمرها سليم بأن تعطيه الشاى، وتحضر له كوب آخر وتنتهى الحلقة.

وتتوالى الأحداث فى الحلقة الثالثة من مسلسل "الكابوس" الذى يعرض فى الحادية عشر مساء على قناة cbc ، حيث تعثر الشرطة على "ريماس" زوجة ابن مشيرة "غادة عبد الرازق" الذى قتل، وهى فاقدة الوعى فى مستشفى السويس بعدما نقلها سائق سيارة نقل إلى هناك، وهى تعانى من نزيف وعدد من الكدمات ولكن هذا النزيف لم يؤثر على جنينها.

ومن ناحية أخرى سافرت مشيرة لترى زوجة ابنها والتى تعتقد أنها هى الوحيدة التى تعرف قاتله، وأخذت فى استجوابها مما جعلها تنهار، ولم تحصل مشيرة على أى رد يفيدها فى معرفة قاتل ابنها، وقررت العودة الى القاهرة وأثناء عودتها تغفل لحظات وتحاول تفادى السيارات على الطريق السريع فتصطدم بالرمال.

و"الكابوس"، بطولة غادة عبد الرازق، وأحمد راتب، وكريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، وإخراج إسلام خيرى، وتأليف هالة الزغندى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة