دجلة يُعسكر قبل "الإفطار" لمواجهة حرس الحدود غداً

السبت، 20 يونيو 2015 02:54 ص
دجلة يُعسكر قبل "الإفطار" لمواجهة حرس الحدود غداً فريق وادى دجلة

كتب أحمد طارق
يختتم اليوم فريق وادى دجلة تدريباته الجماعية، استعداداً لمواجهة حرس الحدود، لمواجهة حرس الحدود غداً الأحد، فى الجولة 35 من عمر المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن يدخل الفريق الدجلاوى معسكر مغلق فى تمام الرابعة عصراً، حيث سيتناول اللاعبون وجبة الإفطار داخل المعسكر.

ويستعد أحمد عبد الرؤوف للمشاركة فى مواجهة الحرس بعد غيابه عن مباراة سموحة بسبب الإجهاد، كما يعود لصفوف الفريق الدجلاوى محمد فاروق العائد من الإيقاف، والزامبى كامبامبا الذى حصل على راحة سلبية ولم يشارك فى مواجهة الفريق السكندرى، حيث إنه كان عائداً من الانضمام لمنتخب بلاده بمواجهة غينيا بيساو، والتى انتهت بالتعادل السلبى دون أهداف، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين ضمن الجولة الأولى من تصفيات أمام إفريقيا، ولم يشارك اللاعب بالمباراة، وظل على دكة البدلاء.


أخبار متعلقة:


- سموحة يؤمن نفسه فى جدول الدورى بثلاثية فى دجلة
- شريف عبد الفضيل على "ردار" وادى دجلة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة