ومن المقرر أن يدخل الفريق الدجلاوى معسكر مغلق فى تمام الرابعة عصراً، حيث سيتناول اللاعبون وجبة الإفطار داخل المعسكر.
ويستعد أحمد عبد الرؤوف للمشاركة فى مواجهة الحرس بعد غيابه عن مباراة سموحة بسبب الإجهاد، كما يعود لصفوف الفريق الدجلاوى محمد فاروق العائد من الإيقاف، والزامبى كامبامبا الذى حصل على راحة سلبية ولم يشارك فى مواجهة الفريق السكندرى، حيث إنه كان عائداً من الانضمام لمنتخب بلاده بمواجهة غينيا بيساو، والتى انتهت بالتعادل السلبى دون أهداف، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين ضمن الجولة الأولى من تصفيات أمام إفريقيا، ولم يشارك اللاعب بالمباراة، وظل على دكة البدلاء.
أخبار متعلقة:
- سموحة يؤمن نفسه فى جدول الدورى بثلاثية فى دجلة
- شريف عبد الفضيل على "ردار" وادى دجلة