بالفيديو.. مواطن لوزير الصحة: "مستشفى النقل مش على ما يرام ومش واخدين حقنا"

السبت، 20 يونيو 2015 10:07 م
الدكتور عادل العدوى وزير الصحة

كتب مصطفى يحيى
وجه المواطن أدهم عبد المجيد رسالة إلى الدكتور عادل العدوى وزير الصحة، طالبه فيها بالنظر إلى معاملة المواطنين بمستشفى النقل العام، وقال "الكشف فى مستشفى النقل العام مش على ما يرام، وصرف العلاج نفس الموضوع، ومش واخدين حقنا".





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة