الرئيسية الميكروفون معاك بالفيديو.. مواطن لوزير الصحة: "مستشفى النقل مش على ما يرام ومش واخدين حقنا" السبت، 20 يونيو 2015 10:07 م الدكتور عادل العدوى وزير الصحة فيسبوك واتساب كتب مصطفى يحيى وجه المواطن أدهم عبد المجيد رسالة إلى الدكتور عادل العدوى وزير الصحة، طالبه فيها بالنظر إلى معاملة المواطنين بمستشفى النقل العام، وقال "الكشف فى مستشفى النقل العام مش على ما يرام، وصرف العلاج نفس الموضوع، ومش واخدين حقنا". وزير الصحة مستشفى النقل العام عادل العدوى تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب
الرئيسية الميكروفون معاك بالفيديو.. مواطن لوزير الصحة: "مستشفى النقل مش على ما يرام ومش واخدين حقنا" السبت، 20 يونيو 2015 10:07 م الدكتور عادل العدوى وزير الصحة فيسبوك واتساب كتب مصطفى يحيى وجه المواطن أدهم عبد المجيد رسالة إلى الدكتور عادل العدوى وزير الصحة، طالبه فيها بالنظر إلى معاملة المواطنين بمستشفى النقل العام، وقال "الكشف فى مستشفى النقل العام مش على ما يرام، وصرف العلاج نفس الموضوع، ومش واخدين حقنا". وزير الصحة مستشفى النقل العام عادل العدوى تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب