بالفيديو.. معركة جديدة بين الإخوان والسلفيين.. عناصر الجماعة يحاولون الاعتداء على قيادات الدعوة السلفية بالحرم المكى.. ويصفون مرافقى برهامى ويونس مخيون بالبلطجية.. وقيادى سلفى: اعتداؤهم علينا متكرر

السبت، 20 يونيو 2015 12:50 م
بالفيديو.. معركة جديدة بين الإخوان والسلفيين.. عناصر الجماعة يحاولون الاعتداء على قيادات الدعوة السلفية بالحرم المكى.. ويصفون مرافقى برهامى ويونس مخيون بالبلطجية.. وقيادى سلفى: اعتداؤهم علينا متكرر ياسر برهامى - نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى شهر رمضان، وفى الأراضى المقدسة وبالتحديد بالحرم المكى، حدثت معركة جديدة بين جماعة الإخوان الارهابية وبين قيادات مجلس إدارة الدعوة السلفية، حيث حاول أحد أنصار جماعة الإخوان الاعتداء بالألفاظ واليد على كل من الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، والدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، وعضو مجلس شورى الدعوة السلفية، أثناء تواجدهما فى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة، إلا أن مرافقى الدكتور "برهامى" و"مخيون" حالوا دون ذلك، حيث تصدوا للشخص الذى حاول الاعتداء عليهما.

يعيد هذا المشهد للأذهان الاعتداء على الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، الذى حدث العام الماضى، وبالتحديد فى يوليو 2014 بعدما قام أحد أعضاء الإخوان بالاعتداء على "برهامى" بالحذاء فى الحرم المكى.

ثمرة خطاب الإخوان التحريضى


محاولة الاعتداء الجديدة على قيادات الدعوة السلفية، أثارت غضب التيار السلفى، واصفين أفعال عناصر الجماعة بأنه ثمرة خطاب الإخوان التحريضى، وفى المقابل شن أنصار الإخوان هجوما حادا على مرافقى "برهامى" و"مخيون" لتصديهم محاولات الاعتداء، ووصف أنصار الإخوان مرافقى "برهامى" ومخيون" بالبلطجية.

وفى السياق ذاته، قال الدكتور أحمد شكرى، عضو مجلس شورى الدعوة السلفية، إن محاولات الاعتداء على الشيخين ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، ويونس مخيون رئيس حزب النور هو ثمرة الخطاب التحريضى الذى يقوم بها قيادات جماعة الاخوان، حيث يصورون الأحداث فى مصر على أنها حرب على الإسلام، ودائما ما يحاولات الاعتداء على برهامى خلال تأديته العمرة بالسعودية.

الإخوان يصورون لأنصارهم أنهم يمثلون الإسلام فقط


وأضاف شكرى لـ"اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان يصورون لأنصارهم فى الخارج على أنهم يمثلون الإسلام ولا أحد يعرف الإسلام غيرهم، موضحا أن التنظيم له أنصار فى الخارج ومتعاطفين معهم وهم من يقومون بالاعتداء على كل من يختلف مع الإخوان.

وأشار عضو مجلس شورى الدعوة السلفية، إلى أن المتعاطفين مع الخارج ليسوا على دراية بالأوضاع الحالية التى تشهدها البلاد، لذلك يظنون أن الإخوان هم على حق، لافتا إلى أن تلك الاعتداءات تتكرر من قبل الإخوان سواء فى مصر أو فى خارجها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين .. واخرج مصر والمصرييين من مكرهم سالمين

*

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين .. واخرج مصر والمصرييين من مكرهم سالمين

*

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حسن سيد

براحتكم

عدد الردود 0

بواسطة:

د فوزى لاشين

ياساده الفتنه نائمه ملعون من أيقظها ومطلوب معاقبة من يفعل هذه الاشياء شخصيا ولاداعى للتعميم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

حل الكلمات المتقاطعة

حزب الزور ( ح ز ب ا ل ن و ر )

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد المشد

استغفر الله العظيم بيتخانقوا فى الكعبة وكمان فى رمضان الله ينتقم منكم يا ظلمة

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf hassan

حسبنا الله و نعم الوكيل الأخوان أتجننوا رسمي فهمي نظمي

عدد الردود 0

بواسطة:

Wardens

هذه أخلاقهم

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

فى الإعادة افادة

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

يجب أن ندعم و لا نخون كل متدين معتدل ليس متطرف أو أرهابي ؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة