الخسارة أمام الحدود تعرض لاعبى دجلة لعقوبات مغلظة

السبت، 20 يونيو 2015 07:25 ص
الخسارة أمام الحدود تعرض لاعبى دجلة لعقوبات مغلظة فريق وادى دجلة

كتب أحمد طارق
هدد حمادة صدقى، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، لاعبى فريقه بتغليظ العقوبات فى حالة عدم تحقيق الفوز على حرس الحدود، فى المباراة التى ستجمعهما غداً الأحد فى إطار منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدورى العام.

جاء ذلك نظراً لأن تلك المباراة ستكون هى المواجهة رقم 7، التى لم يتذوق فيها الفريق الدجلاوى طعم الفوز، وآخرها الخسارة من سموحة بنتيجة 3/1، باستثناء مباراة النصر التى فاز فيها دجلة بنتيجة 2/1 فى الجولة 31.


أخبار متعلقة:


- سموحة يؤمن نفسه فى جدول الدورى بثلاثية فى دجلة

- شريف عبد الفضيل على "ردار" وادى دجلة






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة