الجيش الكولومبى يعتقل 20 متمردا يساريا مع تصاعد الصراع

السبت، 20 يونيو 2015 06:09 ص
الجيش الكولومبى يعتقل 20 متمردا يساريا مع تصاعد الصراع صورة أرشيفية

بوجوتا (د.ب.أ)
اعتقلت القوات الكولومبية 20 متمردا يساريا فى جنوب كولومبيا، وضبطت أسلحة وذخائر، وفقا لتقرير إذاعى أمس الجمعة.

وقالت إذاعة "راديو كاراكول" إن قوات الجيش والشرطة فاجأت المسلحين خلال عمليات تفتيش المنازل فى مدينة توماكو الساحلية، ووجهت للمشتبه بهم اتهامات بتنفيذ هجمات على خطوط الكهرباء وأنابيب النفط فى منطقة نارينو.

ويعد هذا التطور هو الأحدث فى الصراع المستمر منذ 50 عاما بين الحكومة والقوات المسلحة الثورية الكولومبية المتمردة "فارك"، والذى تصاعد مجددا رغم محادثات السلام فى هافانا التى بدأت فى نوفمبر عام 2012 فى كوبا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة