الإرهاب يضرب الفيوم فى ثالث أيام رمضان.. انقطاع الكهرباء بمنطقة كيمان فارس بعد انفجار عبوة ناسفة بأحد المحولات.. وخبراء المفرقعات يمشطون محيط الاستاد بعد انفجار عبوة أخرى بمنطقة لطف الله

السبت، 20 يونيو 2015 09:58 ص
الإرهاب يضرب الفيوم فى ثالث أيام رمضان.. انقطاع الكهرباء بمنطقة كيمان فارس بعد انفجار عبوة ناسفة بأحد المحولات.. وخبراء المفرقعات يمشطون محيط الاستاد بعد انفجار عبوة أخرى بمنطقة لطف الله تفجير محول كهرباء
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الساعات الأولى من ثالث أيام شهر رمضان المعظم، استيقظ أهالى مدينة الفيوم على صوت انفجارين لعبوتين ناسفتين، أحدهما بمحول كهرباء بمنطقة كيمان فارس خلف مبنى الأحوال المدنية، والآخر بمنطقة لطف الله بالقرب من استاد الفيوم الرياضى، ولم يسفر الانفجاران عن وقوع إصابات أو خسائر سوى بعض التلفيات البسيطة.

انفجار عبوه ناسفة فى كشك كهرباء بمنطقة كيمان فارس



كان الأهالى بمنطقة كيمان فارس سمعوا صوت انفجار قوى، وتبين أن مجهولين قاموا بزرع عبوة ناسفة فى كشك للكهرباء خلف الأحوال المدنية، وأسفر الانفجار عن تحطيم كشك الكهرباء، ولم يسفر عن وقوع أية إصابات، وتسبب الانفجار فى انقطاع التيار الكهربائى عن منطقة كيمان فارس بالكامل، ويقوم خبراء المفرقعات حاليا بتمشيط المنطقة ومحيط مبنى الأحوال المدنية والمسجد الموجود بالمنطقة والتى انفجرت العبوة بجواره ولم يسفر التمشيط عن العثور على أية عبوات أخرى.

تفجير كشك كهرباء خلف إستاد الفيوم



وبعد هذا التفجير بوقت قليل انتابت أهالى منطقتى البارودية ولطف الله حالة من الفزع عقب سماع صوت انفجار قوى، وتبين أن مجهولين استهدفوا كشك الكهرباء الموجود خلف الاستاد بمنطقة البارودية، وقاموا بزرع عبوة ناسفة بدائية الصنع به عبارة عن كمية من البارود فى علبة من الصفيح، وانفجرت وتسببت فى تحطم الكشك وتحطم جزء صغير من سور الاستاد، ولم تسفر عن وقوع أية اصابات.

انتشار مكثف لقوات الأمن بمحيط الانفجار



ويشهد محيط إستاد الفيوم الرياضى تمركزا وانتشارا من قبل قوات الشرطة، ويقوم فريق كبير من خبراء المفرقعات بتمشيط المنطقة وسور الاستاد من جميع الاتجاهات خوفا من وجود أية عبوات ناسفة أخرى.



موضوعات متعلقة:



- مصدر: عبوة محيط استاد الفيوم الناسفة "علبة صفيح" داخلها كمية من البارود


-"واتس آب اليوم السابع": انفجار عبوة ناسفة أخرى خلف استاد الفيوم الرياضى


- "واتس آب اليوم السابع": انفجار عبوة ناسفة بمحول كهرباء فى الفيوم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة