أبرز مشاهد الحلقة 3 من مسلسلات رمضان.. الظهور الأول لـ"توأم" هيفاء وهبى.. مى عز الدين تعود لزوجها وتكشف حقيقة هروبها.. وشيرين عبدالوهاب تشارك فى مسابقة للغناء..غادة عبد الرازق تستيقظ على خبر قتل ابنها

السبت، 20 يونيو 2015 12:29 م
أبرز مشاهد الحلقة 3 من مسلسلات رمضان.. الظهور الأول لـ"توأم" هيفاء وهبى.. مى عز الدين تعود لزوجها وتكشف حقيقة هروبها.. وشيرين عبدالوهاب تشارك فى مسابقة للغناء..غادة عبد الرازق تستيقظ على خبر قتل ابنها مسلسل حالة عشق
كتبت دينا الأجهورى وشيماء عبد المنعم وخالد إبراهيم أحمد أبو اليزيد وأسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الثالثة من مسلسلات رمضان المعروضة حاليا على القنوات الفضائية أحداثا جديدة وتطورات مثيرة، حيث شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "مريم" تطورا سريعا فى الأحداث حيث قرر رجل الأعمال "نديم فخرى" والذى يجسد دوره النجم خالد النبوى الذهاب إلى "ملك" التى تقوم بدورها النجمة هيفاء وهبى فى الفيلا التى تملكها ليعتذر لها عن ما قامت به طليقته "رشا" أو ريهام عبد الغفور وطردها لـ"ملك" من مكتب "نديم" ولكنه يجد شقيقتها التوأم "مريم" فى حديقة الفيلا ويظن أنها "ملك" ويعتذر لها ويعطيها الورد وأثناء ذلك تأتى "ملك" لتعرفه بشقيقتها التوأم وتشرح له أزمتها حيث إنها مصابة بمرض "الخرس" المؤقت بعد وفاة والدها.

وتكشف أحداث الحلقة أيضا أن "مريم" كانت قابلت "نديم" من قبل عندما صدمت سيارته وتتذكر "مريم" الموقف الذى حدث بينهما وتروى لشقيقتها ماحدث بينها وبين "نديم" من قبل، من ناحية أخرى يحاول "نديم" البحث عن حل ليخرجه من أزمة قتل عشيق طليقته خاصة بعدما قالت له طليقته "رشا" أنها تركت دبلة زواجها فى منزل عشيقها وعثر عليها رجال المباحث.

مسلسل "مريم" بطولة هيفاء وهبى وخالد النبوى وحسن حسنى وعمر السعيد وريهام عبد الغفور ويعرض المسلسل على قناة النهار حصريا.

كما عادت "ملك" التى تجسد دورها الفنانة مى عز الدين إلى زوجها طارق الذى يقوم بدوره حازم سمير فى الحلقة الثالثة من مسلسل "حالة عشق" حيث كشفت أحداث الحلقة أن "ملك" ذهبت إلى النادى لممارسة رياضتها المفضلة وهى "ضرب النار" وعندما شاهدتها صديقتها المقربة وبختها وطلبت منها العودة إلى منزلها وزوجها بأسرع وقت وعندما عادت "ملك" وجدت والدها الفنان سامح الصريطى ووالدتها الفنانة بوسى فى انتظارها مع زوجها وحاولت "ملك" تبرير خروجها فى الصباح دون أن يعلم زوجها بأنها تحتاج وقتا للتكيف مع الوضع الجديد ومنزل الزوجية ويتفهم "طارق" ذلك ويأخذ "ملك" لتناول العشاء خارج المنزل.

تجلس ملك وزوجها فى أحد المطاعم الشهيرة وإلى جوارها روجينا شقيقة آسر خطيبها الذى تعيش معه بوجهها الآخر واسمها الآخر "عشق" وتدخل "ملك" إلى الحمام الخاص بالمطعم وأثناء خروجها تلمحها "فريدة" شقيقة آسر لتنتهى الحلقة على هذا المشهد، ومن المتوقع أن تشهد حلقة اليوم العديد من المفاجآت.

"حالة عشق" بطولة مى عز الدين وسامح الصريطى وحازم سمير وبوسى وعايدة رياض وكريم فهمى وروجينا ويعرض على قناة النهار والحياة وأبو ظبى.

من دمنهور سنة 1969 بدأت أحداث مسلسل "طريقى" لنجمة الغناء شيرين عبد الوهاب "دليلة" وهى محبوسة فى غرفة الفئران بأمر من والدتها "هدى" التى تجسد دورها سوسن بدر بسبب غنائها وذهابها أحد الأفراح، حيث توضح الحلقات الأولى من المسلسل قوة شخصية الأم وسيطرتها على زمام الأمور فى منزلهما الريفى الكبير، ويلعب دور الأب محمود الجندى "سالم الألفى" الرجل الثرى الطيب، و"دليلة" شقيقة كل من "محمود" الأقرب لها و"سيد" الشقى الذى يبحث عن مصلحته قبل أى شىء.

"دليلة" تؤنس وحدتها بالغناء فتغنى "يا عشاق النبى" لشقيقها "محمود" من وراء الشباك وهو الذى ينجح فيما بعد بطريقته أن يرفع العقاب عنها بعد حوار بينه وبين والدته "بنت الذوات" وفى مشهد يفاجئ "محمود" شقيقته "دليلة" بتقديم اسمها فى مسابقة للغناء، ومع بداية الحلقة الثانية يظهر جميع أفراد الأسرة وهم فى طريقهم لقضاء عطلة شم النسيم على شاطئ البحر وهو المشهد الذى يعود بصورته إلى أفلام الزمن الجميل بشياكتها وألوانها المبهجة مثل "أبى فوق الشجرة"، كما تشهد الحلقة الثانية الظهور الأول للممثل السورى باسل خياط "المحامى"، لتنتهى الحلقة على مشاركة "دليلة" فى مسابقة الغناء بأغنية شادية "إن راح منك يا عين" دون علم أهلها باستثناء شقيقها "محمود"، لكن الأم تنجح فى لحاق ابنتها التى تجذبها من يدها وتعنفها على ما فعلته ليسدل الستار على أحداث الحلقة الثانية.

مسلسل "طريقى" يتناول رحلة فتاة تعيش فى إحدى القرى الريفية ووالدها من أعيان البلد، وتسكن فى سرايا وسط الفلاحين وتعانى باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها داخل المنزل بسبب عشقها للغناء، حيث تقوم والدتها بعقابها كلما تغنى داخل المنزل بحبسها فى غرفة الفئران، لأن تقاليد عائلتها وبلدها لا تسمح بذلك. يذكر أن أحداث المسلسل تقترب من حياة شيرين الشخصية مع بعض الفروق، التى وضعها مؤلف العمل حتى لا يعتقد الجمهور أنها معاناتها الشخصية، حيث جعل نشأتها فى القرى بدلا من أحد الأحياء الشعبية فى القاهرة. ويشارك فى بطولة العمل بجانب شيرين عبد الوهاب، الممثل السورى باسل خياط، والفنانة القديرة سوسن بدر، ومحمود الجندى، وأحمد فهمى، ومحمد عادل، ومحمد ممدوح وندى موسى، وسلوى محمد على، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف تامر حبيب. ويعرض على قناة cbc.

كما ظهرت الفنانة شيرين رضا فى الحلقة الثانية من مسلسل "إستيفا" وذلك بعد اختفائها طوال الحلقة الأولى واعتقاد الجميع أنها ماتت، فى خطوة فاجأت الفنانة منى زكى التى تحقق فى جريمة اختفائها.

وكشفت الحلقة عن توتر العلاقة بين "زيزى" التى تجسدها شيرين رضا وبين ابنتها "ورد" التى تعتقد أنها "بنت حرام" ولم يشفع لـ"زيزى" الاعتراف لابنتها بأن والدها هو مصمم الأزياء الشهير "رستم" الذى يجسده زكى فطين عبد الوهاب.

كما دخلت "زيزى" فى مرحلة اكتئاب شديدة بعد وفاة "رستم" وهو الأمر الذى جعل بعض العاملين لديها يتجرأ عليها حيث تشك منى زكى فى 3 شخصيات رئيسية وراء الشروع فى قتل "زيزى" وهم "عبده" زوج "سناء" التى تعمل لدى زيزى حيث إن التحقيقات كشفت عن أنه لا يحب "زيزى" كما أنه فى حاجة إلى الأموال من أجل دفاع بعض المستحقات المالية التى إذا لم يدفعها سوف يدخل السجن.

والشخصية الثانية هى "حداية" وهو الفتى الذى كانت تقضى معه "زيزى" بعض الليالى التى تعانى فيها من الوحدة والذى توغل فى حياتها بعد وفاة "رستم" ومعاناتها من حالة اكتئاب حاد، أما الثالثة فهى سناء التى تعمل لدى "زيزى" من 15 سنة وتشك منى زكى أنها تحقد عليها.

المسلسل يتكون من 30 حلقة تضم 15 جريمة قتل يقدمها للجمهور 15 نجما مختلفا، كما يقدم المسلسل جائزة نقدية قدرها 50 ألف جنيه لصاحب أكثر إجابات صحيحة، ويعرض البرنامج فى السابعة والنصف على قناة القاهرة والناس.

استيقظت "مشيرة" والتى تقوم بدورها الفنانة غادة عبد الرازق فى مسلسل "الكابوس"، فى الحلقة الثانية على قناة cbc لتجد ابنها الوحيد قتل إثر جريمة بشعة عندما كان يقضى إجازة العيد برفقة زوجته فى شاليه العائلة بالعين السخنة.

أحداث الحلقة الثانية دارت جميعها حول حالة الانهيار التى حدثت لمشيرة بعد قتل ابنها، ولكنها شعرت بقليل من الراحة بعدما وصلت ابنتها زيزى من كندا والتى تقوم بدورها آيتن عامر، ورغم حالة الانهيار التى تعيش فيها مشيرة، قام رجل التحقيقات والذى يقوم بدوره محمد شاهين باستجوابها ليصل لأى خط من خيوط الجريمة.

و"الكابوس"، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والفنان أحمد راتب، وكريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، ومن إخراج إسلام خيرى، وتأليف هالة الزغندى.

ويدور المسلسل حول رحلة أم فى البحث عن قاتل ابنها، حيث تلاحقها الكوابيس لتروى أحداثًا وقعت فى ماضيها وتربط بينها وبين الحاضر علاقة ما.

وأيضا شهدت الـ3 الحلقات الأولى من مسلسل "دنيا جديدة"، تطورا سريعا فى أحداث العمل، حيث بدأت بقيام بطل الحلقات "رضوان دنيا"، ويجسده الفنان الكبير حسن يوسف، بإصدار كتاب بعنوان "دنيا جديدة"، يحارب من خلاله الفكر الإخوانى المتطرف، الأمر الذى أغضب الشيخ البرقوقى فى قطر، للغاية، ويجسده علاء زينهم، فأرسل مدير مكتبه "الشيخ حمد"، ويجسده الفنان الشاب عمرو صحصاح، إلى الشيخ "عبد الجبار دنيا"، ويجسده الفنان الكبير أحمد بدير، حيث يتفاوض صحصاح مع بدير على مغادرة قطر، ليتجه إلى مصر، لمحاربة أصحاب هذا الكتاب وعلى رأسهم الشيخ رضوان، فضلا عن حث الحركات الجهادية بسيناء على محاربة الشرطة والجيش، وإحداث التفجيرات فى البلاد، وبالفعل يقوم صحصاح بتوصيل بدير إلى المطار حتى يتجه إلى مصر بصحبة أولاده وزوجته، بعد أن يخبره أنه سيحصل على ملايين طائلة بعد تنفيذ العمليات التى اتفقوا معه عليها.

كما توالت الأحداث وطلب ضابط الشرطة محمد نجاتى من والده "نبيل نور الدين"، أن يتزوج من ابنة حسن يوسف، وتجسدها "ريم هلال"، وتوفى زوج الفنانة نيرمين ماهر، والذى يجسد دور عسكرى جيش أثناء هجوم عملية إرهابية، الأمر الذى جعلها تترمل وتعيش مأساة إنسانية بسبب نجلها الصغير، وفكر نجل الشيخ رضوان دنيا، ويجسده "كريم كوجك"، فى العودة من لندن إلى القاهرة ليستقر بها، حيث يجسد دور دكتور بالجامعة بلندن.

مسلسل "دنيا جديدة"، من بطولة حسن يوسف وأحمد بدير وسامح الصريطى وأحمد هارون وروجينا ونيرمين ماهر ومحمد نجاتى وفتوح أحمد وأحمد خليل وعمرو صحصاح وميار الغيطى ونورهان وميريهان حسين، من تأليف مصطفى إبراهيم وإنتاج قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى، وإخراج عصام شعبان.

يذكر أن المسلسل يعرض على قناة الحياة2 فى الـ6 مساء والـ4 فجرا، وعلى الحياة مسلسلات 10 صباحا و9 مساء، وعلى قناة نايل دراما فى الـ7 مساء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة