خالد صلاح

الصحافة السعودية تفتح النار على"رامز واكل الجو" وتستشهد بـ"اليوم السابع"

السبت، 20 يونيو 2015 12:10 م
الصحافة السعودية تفتح النار على"رامز واكل الجو" وتستشهد بـ"اليوم السابع" رامز واكل الجو
كتبت أسماء مأمون
إضافة تعليق
انتقدت صحيفة "عين اليوم" السعودية برنامج "رامز واكل الجو" الذى يعرض على قناة mbc حيث ذكرت أن الحلقات الأولى من البرنامج خرجت ضعيفة ومصطنعة وتستخف بعقول المشاهد، مشيرة إلى أن المشاهد التى تم تصويرها داخل الطائرة لم تكن فى نفس وقت سقوط الطائرة بدليل أن زجاجة الماء التى توجد مع رامز جلال لم تتحرك أثناء سقوط الطائرة وأنه قام برش المياه منها على ضحاياه عن قصد وهو ما يؤكد أنه مشهد تمثيلى.

واستشهدت الصحيفة بالموضوع الذى كتبه الزميل العباس السكرى فى "اليوم السابع" والمعنون بـ"رامز واكل الجو سبوبة الضحك على المشاهدين.. حبكة البرنامج ضعيفة وتعتمد على"تصنيع" المواقف الكوميدية بالعافية..النجوم يعلمون سيناريو الحلقات وmbc تنفق آلاف الدولارات لاستضافتهم..والحلقة الأولى "فضيحة"، وذلك فى تأكيد لوجهة نظر الصحيفة.

وتساءلت الصحفية السعودية سهى الوعل حول السبب الذى دفع الفنان محمد هنيدى إلى وضع صورة قديمة له من فيلمه الشهير "فول الصين العظيم" وكتابة تعليق "ما أشبه اليوم بالبارحة" لافتة إلى أن الفنان محمد هنيدى أراد بهذا التصرف الانتقام من رامز جلال بشكل غير مباشر بالتلميح إلى أن ظهوره فى البرنامج كان مشهدا تمثيليا.

اليوم السابع -6 -2015



موضوعات متعلقة


-"رامز واكل الجو" سبوبة الضحك على المشاهدين.. حبكة البرنامج ضعيفة وتعتمد على"تصنيع" المواقف الكوميدية بالعافية..النجوم يعلمون سيناريو الحلقات وmbc تنفق آلاف الدولارات لاستضافتهم..والحلقة الأولى"فضيحة"

-قلق فى الـmbc بعد إخفاق "رامز واكل الجو" على "السوشيال ميديا"


إضافة تعليق




التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السويسى

اوقفوا تلك المهزلة

عدد الردود 0

بواسطة:

سوما

البرنامج هذا العالم اروع من السنوات السابقة

هذا رأى الكثير من المشاهدين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

السنه دي غير

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

السنه دي غير

عدد الردود 0

بواسطة:

القاضي

بالأمانة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة