ننشر اعتراف طالب الإسكندرية بمحاولة الانتحار مرتين بالكلية التكنولوجية

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 05:20 ص
ننشر اعتراف طالب الإسكندرية بمحاولة الانتحار مرتين بالكلية التكنولوجية صورة أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور يوسف أبو زهو، مدير الكلية التكنولوجية بالإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الطالب أحمد محمد سعيد الهلالى، شعبه أولى شبكات حاول الانتحار، نظراً لتأخره عن أداء الامتحانات 45 دقيقة وحاول الدخول من خلال القفز من الباب الحديدى من السور الخلفى، وعندما وصل إلى أحد الشبابيك تم التقاطه من قبل أحد المهندسين.

وأضاف الدكتور يوسف أبو زهو أن إدارة الكلية حاولت تهدئته وإقناعه أن القانون لا يسمح بتأخير الطلاب هذه المدة ولكن الطالب هدد بالانتحار بقطع شرايين يده بواسطة القلم للمرة الثانية فى حجرة وكيل المعهد، وهدد بالانتحار من شرفة المكتب مما اضطره إلى منحه ورقة إجابة وأسئلة حتى يجيب عليها لتهدئته على الرغم من إدراجه فى كشوف الحضور غيابا.

وأشار مدير الكلية التكنولوجية أن الطالب متفوق وحاصل على تقدير امتياز فى الفصل الدراسى الأول وأن رغبته فى التفوق هى التى اجبرته على هذه التصرفات.

وفى محضر أقوال الطالب أحمد محمد سعيد الهلالى، التى حصل عليها اليوم السابع عن سبب تهديده بالانتحار مرتين، قال "أنا من كفر الشيخ ومدة المواصلات تتراوح من ساعة إلى ساعة ونصف ولكن لظروف خارجه عن إرادتى تأخرت المواصلات لمدة ساعتين ونصف مما جعلنى أحضر إلى المعهد متأخراً عن ميعاد بدء اللجنة 45 دقيقة مما جعل موظف الأمن يرفضون دخولى اللجنة أكثر من مرة، فقمت بالقفز من أعلى سور المعهد والدخول إلى داخل المعهد وحاولت الحصول على كراسة الإجابة وورقة الأسئلة إلا أنه رفض دخولى".

وعن سبب محاولة انتحاره قال: "لأننى طالب متفوق ويصعب على أن أرسب فى مادة أنا مذاكرها كويس، وحاولت الانتحار مرتين فى المرة الأولى عندما رفض الملاحظ إعطائى الورقة وفى المرة الثانية فى حجرة وكيل المعهد، مبرراً أنه كان فى حالة غير طبيعية وتقدم باعتذاره لإدارة الكلية".

وقال الدكتور يسرى فريك، وكيل الكلية التكنولوجية لشئون التعليم والطلاب، إن الطالب أحمد الهلالى، خالف القوانين وتم استدعاء الشرطة لإثبات الواقعة وحرصاً على مستقبله وحالته النفسية السيئة قررت الإدارة الاكتفاء بتحويله لمجلس التأديب المحدد يوم 7 يونيو المقبل.




	مذكرة بتفاصيل الواقعة  -اليوم السابع -6 -2015
مذكرة بتفاصيل الواقعة


	كشوف حضور وغياب الطلاب مثبت فيها غياب الطالب عن أداء الامتحان  -اليوم السابع -6 -2015
كشوف حضور وغياب الطلاب مثبت فيها غياب الطالب عن أداء الامتحان


	مذكرة الأمن الإدارى بالواقعة  -اليوم السابع -6 -2015
مذكرة الأمن الإدارى بالواقعة


مذكرة بتحويل الطالب إلى مجلس التأديب -اليوم السابع -6 -2015
مذكرة بتحويل الطالب إلى مجلس التأديب


محضر أقوال الطالب بسبب تهديده بالانتحار -اليوم السابع -6 -2015
محضر أقوال الطالب بسبب تهديده بالانتحار


باقى محضر أقوال الطالب -اليوم السابع -6 -2015
باقى محضر أقوال الطالب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

masry

مستقبل طالب

نرجو من الادارة توفير سكن لهذا الطالب بالقاهرة

عدد الردود 0

بواسطة:

Maha

يامن يجيب المضطر اذا دعاه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة