الجونة يصرف 3 آلاف جنيه مكافأة بعد التعادل مع الزمالك

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 07:37 م
الجونة يصرف 3 آلاف جنيه مكافأة بعد التعادل مع الزمالك مباراة الجونة والزمالك - أرشيفية

كتب ـ محمد مراد
قرر مجلس إدارة نادى الجونة صرف مبلغ 3 ألاف جنيه مكافأة إجادة بعد التعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الأسبوع الـ 33 للدورى الممتاز.

ووعد مجلس الجونة لاعبى الفريق بمضاعفة المكافآت فى حالة تحقيق الفوز فى المباريات المقبلة وضمان البقاء فى الدورى الممتاز.



أخبار متعلقة..


- الزمالك: تسوبيل حاول الاشتباك بإسماعيل يوسف قبل مباراة الجونة




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة