خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مبادرة "مصر بلا غارمات" تسدد مديونية 84 من النساء المدينات

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 02:59 م
مبادرة "مصر بلا غارمات" تسدد مديونية 84 من النساء المدينات الدكتورة راندا رزق استشارى التنمية المجتمعية
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة راندا رزق استشارى التنمية المجتمعية والتنمية المستدامة، أن مبادرة "مصر بلا غارمات" التى يرعاها رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى، سددت مديونية 40 من الغارمات اللاتى صدرت ضدهن أحكام قضائية، وتم دفع جميع المديونيات وتحمل جميع المصاريف القضائية وأتعاب المحاماة، إضافة إلى الـ44 غارمة التى تم تسديد مديوناتهن الشهر الماضى، ليصبح الإجمالى 84 غارمة.

وأضافت الدكتورة راندا، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه كان من المزمع الاحتفال مع الـ40 غارمة الأخيرة، غدا الخميس، بسجن القناطر بخروجهن بعد تسديد المديونية، وتسليمهن بعض الهدايا العينية، لكن تم تأجيل الاحتفال للأسبوع المقبل.

وأشارت الدكتورة راندا، إلى أنه جارى العمل على إتاحة فرص عمل كريمة أو مشروعات صغيرة بهدف حمايتهن من الاستدانة مرة أخرى. وأوضحت الدكتورة راندا رزق، أن هناك أسرًا بالكامل صادر ضدها أحكام، وأن هناك أسرة واحدة كان بها 12 شخصًا رفعت ضدهم حوالى 40 قضية، وصدرت ضدهم أحكام ما بين 6 شهور و7 سنوات، ووصلت المديونية ضد هذه الأسرة إلى 140 ألف جنيه وسددت المبادرة كل ديونها، وتم إنهاء جميع مديوناتهم وتم التنازل والتصالح مع الدائنين.


موضوعات متعلقة..


مبادرة"مصر بلا غارمات" تحتفل الخميس بتسديد مديونية 40 غارمة بسجن القناطر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة