فى رمضان.. "السوبر ستارز يفضلون مسلسلات الكارتون"

الجمعة، 19 يونيو 2015 03:18 م
فى رمضان.. "السوبر ستارز يفضلون مسلسلات الكارتون" محمد هنيدى
كتب - حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمجرد أن تهل نفحات رمضان الأولى.. تنساب فى آذاننا مجموعة من الأصوات التى تطل علينا فى رمضان مستترة خلف رسومات الكارتون وعالم القصص السحرية، أصوات بعضها ينتمى لعالم النجوم، وبعضها سمعناه وعشنا صوته دون أن نعرف اسمه الحقيقى الذى يمر على تيتر النهاية سريعا، وبعضهم حجز تذكرة الدخول لأفلام الكارتون داخل قلوبنا.

منير.. الملك ورمضان فى حكاية عشق خاصة


بعد دقائق من مدفع الإفطار يبدأ صوت منير «يجلجل» بكلماته البسيطة عن الوطن والجنوب والنيل والحضارة فى تيتر تاريخى لمسلسل بكار الذى بدأ عرضه الأول منذ العام 1998، والذى من المقرر أن يعود للعرض هذا العام بعد توقف ثمانى سنوات، فى هذا التوقيت الدقيق لكل الصائمين ومن حولهم الصغار، ظل صوت منير هو الونس، ومدفع جمع العائلة حول حلقة جديدة ورحلة جديدة إلى بلاد النوبة وأهل الصعيد فى أعالى مصر.

محمد محمود.. الجندى المجهول فى رمضان


ربما لم يسمع اسمه الكثيرون، ولكن جميعنا تعلق بصوته.. محمد محمود هو الطفل الذى عاش معنا دون أن نراه على الإطلاق مستترا خلف شخصية بكار، فهو الذى قدم صوته طوال تلك السنوات، وهو طفل أسمر وشعره مجعد يشبه بكار إلى حد كبير، وقال فى تصريحات صحفية سابقة إن جميع من حوله ينادونه بكار، وأنه كان يخاف من إثارة المشاكل فى مدرسته لأنه من المفترض أن يكون بكار الطفل المثالى الذى يحتمل الجميع.

حنان ترك.. بصمة فى كل عمل كارتونى ناجح


بنعومة كانت تطل علينا النجمة حنان ترك فى كل يوم رمضانى مع مسلسل رمضان، لتحكى لنا ما حدث فى الحلقات السابقة ونأخذ من صوتها لنبدأ قصة بكار الجديدة، هكذا ظلت حنان ترك التى تألقت فيما بعد فى معظم أعمال الكارتون الرمضانية الناجحة، من سوبر هنيدى، إلى بسنت الشقية فى بسنت ودياسطى، وحتى قصص الحيوان فى القرآن.

اليوم السابع -6 -2015

محمد هنيدى.. ويحيى الفخرانى.. سوبر ستار اكتفوا بالكارتون


حتى فى عالم السوبر ستار شكل الكارتون عامل جذب، وتمكن من الإيقاع بالنجم محمد هنيدى الذى تألق فى سوبر هنيدى، ويتألق هذا العام فى «يخلق من الشبح أربعين» وكان إصراره على تقديم تجارب مختلفة للغاية بصوته، وحتى الفنان يحيى الفخرانى الذى قرر ألا يشارك فى رمضان هذا العام بعمل درامى، يستكمل الآن تقديم الجزء الخامس من مسلسل قصص القرآن الذى بدأ عام 2011 بنجاح ربما فاق الأعمال الدرامية.

سلسلة النجوم لا تنتهى


أضف إلى ذلك سلسلة طويلة من النجوم الذين لا يمكن حصرهم، فى قصص القرآن وحده ستجد نجوما يكفى الواحد منهم لفتح شباك التذاكر فى فيلم سينمائى مثل صلاح عبدالله، وهشام سليم، وحنان ترك، وحنان مطاوع، وفتحى عبدالوهاب، وماجد الكدوانى، ومحمد رجب، ومثله سوبر هنيدى الذى شارك فى بطولته طلعت زكريا وحسن حسنى، وشهد ظهور عدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم عمرو دياب والإعلامى عمرو أديب وأحمد السقا وحسن شحاتة، وفى بسنت ودياسطى كانت تهل علينا أصوات صلاح عبدالله وإنعام سالوسة، والراحل المبدع يوسف عيد. بشكل أو بآخر تظل لأصوات عالم الكارتون الرمضانى رونقها الخاص، وذكرياتها الخاصة فى قلوبنا، وسواء كان مقدموها نجوما أم لا، يضمن نجاح الشخصية أن يظل صوتها مرتبطا معنا بالشهر الكريم وأيامه الدافئة.

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة