مع بداية عمل مصنع المكسيك..

شركة كيا: ارتفاع الطاقة الإنتاجية العالمية للشركة إلى 3.37 ملايين سيارة

الجمعة، 19 يونيو 2015 01:11 ص
شركة كيا: ارتفاع الطاقة الإنتاجية العالمية للشركة إلى 3.37 ملايين سيارة سيارات كيا صورة ارشيفية
كتبت : أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن تاى-هيون (توماس أوه)، نائب الرئيس التنفيذى وكبير مسؤولى التشغيل بشركة "كيا موتورز"، أن السعة الإنتاجية العالمية لشركة كيا سوف ترتفع إلى 3.37 ملايين سيارة مع بداية عمل المصنع بالمكسيك، مضيفا أن المصنع سيوفر عدداً كبيراً من فرص العمل، حيث سيتم تشغيل 3,000 عامل من قبل كيا موتورز المكسيك مباشرةً، إضافة إلى حوالى 7,000 فرصة عمل أخرى لدى شركات التوريد بحلول عام 2017.

وأضاف هيون، أنه يعتبر السوق المكسيكى واحداً من أواخر الأسواق المتبقية على مستوى العالم التى لا يوجد بها مبيعات للعلامة التجارية كيا، ويعد دخول الشركة إلى السوق المكسيكية بهذه القوة دليلاً واضحاً على أهمية هذه السوق لمستقبلها، وتابع:"يسعدنا أن نقدم للعملاء المحليين سيارات أنيقة تلبى مستويات عالمية من الجودة والسلامة والتكنولوجيا، يدعمها ضمان ليس له مثيل فى السوق".

وأوضح الى ان شركة كيا تتطلع إلى المساهمة فى النمو المستمر للاقتصاد المكسيكى وصناعة السيارات المحلية، من خلال توفير فرص عمل على نطاق واسع، وتقديم خيارات جديدة من السيارات للعملاء المكسيكيين.

مضيفا أننا على ثقة من أن "كيا" سوف تنطلق سريعاً داخل المكسيك، وأن أصحاب السيارات سوف يتمتعون بمستويات رضا عن المنتج تليق بمؤسسة رائدة فى السوق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة