الشناوى ينتظم فى تدريبات الزمالك استعدادا لبتروجيت

الجمعة، 19 يونيو 2015 06:02 م
الشناوى ينتظم فى تدريبات الزمالك استعدادا لبتروجيت أحمد الشناوى حارس الزمالك

كتب أحمد توفيق
عاد أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك للمشاركة فى تدريبات الفريق الأبيض الجماعية اليوم، استعداداً لخوض مباراته أمام بتروجيت على استاد السويس، غداً السبت، بالجولة الخامسة والثلاثين بالدورى الممتاز.

وغاب أحمد الشناوى عن تدريبات الفريق بالأمس بسبب ظروف خاصة بنجله أدهم، وانتظم الحارس الدولى فى التدريبات الجماعية لفريقه قبل مغادرته القاهرة عقب نهاية المران مباشرة للدخول فى معسكر مغلق اليوم الجمعة بمدينة العين السخنة لحين خوض المباراة غداً.


اخبار متعلقة


- أحمد مرتضى: الزمالك أنهى إتفاقه مع إيفونا وأنتظر موافقة المجلس



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة