الأهالى يشيعون جثمان الطالب يسرى قتيل اشتباكات الإخوان بديرب نجم

الجمعة، 19 يونيو 2015 03:00 م
الأهالى يشيعون جثمان الطالب يسرى قتيل اشتباكات الإخوان بديرب نجم الطالب يسري قتيل اشتباكات الإخوان بديرب نجم
الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع قبل قليل، العديد من أهالي مدينة ديرب نجم بالشرقية ، جثمان يسري جلال علي السواح" 22 سنة طالب بمعهد الحاسبات بالعبور، ومقيم ديرب المحطة ،والذي توفي متأثر بإصابته بطلق ناري بالرأس ، بعد تصديه مع عدد من شباب مدينة ديرب لمسيرة الإخوان .

تلقي اللواء مليجي فتوح مليجي مدير أمن الشرقية،إخطار من اللواء عاطف مهران مدير البحث الجنائي، يفيد بقيام عدد من جماعة الإخوان بتنظيم مسيرة والتجمهر أمام مسجد النصر بمدينة ديرب نجم.

وتبين من التحقيقات التي بأشرها الرائد شريف عبد العزيز رئيس مباحث ديرب نجم وبإشراف المقدم أسامة ربيع مفتش مباحث ديرب ،عن قيام مجموعة من تنظيم الإخوان الإرهابي بتنظيم مسيرة أمام مسجد حي النصر والتجمهر أمامه، وحدث بينهم وبين الأهالي مناوشات ،مما دفع قوات الشرطة للتدخل وتفريق المسيرة .

وأضافت التحريات قيام عدد من الأهالي بضبط " صبحي رشاد موسي " 47 سنة مدرس لمشاركته في مسيرة الإخوان ، فقام بعض الإخوان بإطلاق الشماريخ و الخرطوش لإجبار الأهالي والشرطة علي ترك الإخواني المضبوط وتهريبه ، مما أسفر عن إصابة الطالب بطلق خرطوش بالرأس وتم نقله لمستشفي ديرب نجم في حالة خطرة وتحويله إلى مستشفي خاص وتوفى فور وصوله.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Beshoy Fayez

تصحصح خطأ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة