أكرم القصاص - علا الشافعي

ائتلاف سلفى: الطعن فى الصحابة محاولات خبيثة لضرب استقرار مصر

الجمعة، 19 يونيو 2015 06:02 م
ائتلاف سلفى: الطعن فى الصحابة محاولات خبيثة لضرب استقرار مصر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثمن ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت دفاع الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر عن الصحابة فى برنامجه التليفزيونى، مؤكدا أن الطعن فى صحابة رسول الله هى محاولات لضرب استقرار مصر.

وقال ناصر رضوان مؤسس الاتئلاف لـ"اليوم السابع":" نؤيد بكل إجلال و تقدير الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف فى دفاعه عن ((الصحابة الكرام )) رضى الله عنهم وزراء نبينا محمد صلى الله عليه وسلم و أخلاؤه و أصهاره و أحبابه فهم خير خلق الله بعد الأنبياء عليهم السلام".

وأكد "رضوان:" أن ما قاله "الطيب" أن الطعن فى الصحابة رضى الله عنهم هى محاولات خبيثة لضرب استقرار مصر بدعوى ترك مذهب أهل السنة".

وكان الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر قال إن هناك نصوصًا تلزم المسلمين جميعًا بأن يضعوا خطوطًا حمراء عند الحديث عن الصحابة الكرام، فلسنا نحن الذين نضفى عليهم هذا الجلال أو هذا التكريم، وإنما هذا الذى أثبته القرآن الكريم وتحدثت عنه السنة النبوية المطهرة.

وأضاف فى حديثه اليومى، الذى يذاع فى شهر رمضان المبارك على الفضائية المصرية قبيل الإفطار: "إننا إذا لم نقم بهذا فنحن مقصرون ويتطرق لعقائدنا الفساد، لا ريب فى ذلك؛ لأن الإساءة إلى أصحاب رسول الله - صلى الله عليه وسلم- تعرض المسلم للمهالك، ليس لأنه أساء لأحد ما، ولكن لأنه رد آيات من القرآن الكريم تطالبنا بهذا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة