حمادة أنور: الكاف يستمر فى ظلم الزمالك بتعديل موعد مباراة الصفاقسى

الخميس، 18 يونيو 2015 12:54 ص
حمادة أنور: الكاف يستمر فى ظلم الزمالك بتعديل موعد مباراة الصفاقسى حمادة أنور

كتب محمد ربيع
أكد حمادة أنور، المدير اإقدارى لفريق الزمالك، أن قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، بتقديم موعد مباراة الزمالك والصفاقسى التونسى 24 ساعة، فى الكونفدرالية الأفريقية، يعتبر استمرارا لمسلسل ظلم وتعنت الكاف ضد الفريق الأبيض.

قال أنور: إن الزمالك أرسل الموعد النهائى للمباراة، إلى الاتحاد الأفريقى، قبل انتهاء مهلة تحديد الموعد، وفقا للوائح الاتحاد الأفريقى، كما أن الزمالك أرسل موعد المباراة للكاف قبل الأهلى، ولا يجوز أن يتم تعديل الموعد دون الرجوع للزمالك.

وأضاف حمادة أنور أنه لا يوجد سبب منطقى لتعديل المباراة، حتى وإن كان السبب هو مراعاة الحقوق التسويقية لمباريات البطولة، خاصة أنه لا توجد أزمة فى إقامة مباراتى الأهلى والزمالك فى الكونفدرالية، فى يوم واحد من الناحية التسويقية.


اخبار متعلقة :



- محمد معروف حكما لمباراة الزمالك ودمنهور

- فيريرا يطالب لاعبيه بعدم الاستهتار مع المنافس.. والبحاروة هدفهم الظهور المشرف


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة