بلدية المحلة يشترط "مليون جنيه" للتنازل عن "جدو" للمصرى

الخميس، 18 يونيو 2015 08:42 م
بلدية المحلة يشترط "مليون جنيه" للتنازل عن "جدو" للمصرى فريق بلدية المحلة

الغربية - محمد غنيم
اشترط مجلس إدارة بلدية المحلة برئاسة الدكتور محمد الشافعى الحصول على مليون جنيه دفعة واحدة من أجل التنازل عن خدمات محمد ناجى "جدو" مهاجم الفريق للنادى المصرى الذى أرسل عرضا رسميا للحصول على خدمات اللاعب .

جاء قرار مسئولى البلدية بعد الجلسة المصغرة التى عقدها مجلس إدارة البلدية بحضور الثلاثى محمد المحضى ومحمد الألفى ومحمد على الدين وقررت الإدارة إرسال فاكس رسمى لمسئولى المصرى للرد على العرض الرسمى الذى تقدم به النادى البورسعيدى للحصول على خدمات ناجى جدو.

يذكر أن جدو يتبقى له 3 مواسم ونصف فى عقده مع بلدية المحلة بعد توقيعه للفريق فى منتصف الموسم الماضى لمدة خمس مواسم قادما من سرس الليان .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة