وعقب الصقر على الموقع الخاص به أن هذا امر مقبول فى الظروف الاستثنائية التى نمر بها، لكنه تساءل عن ايهما اولى بالمراقبة المصلين والشيوخ بالمساجد ام شاشات التلفاز وما يتم عرضه ليل نهار من تدمير للعقول ومشاهد لاتناسب حرمة الشهر الكريم، وعرى وإيحاءات وإسفاف.
ووجه الصقر حديثه إلى وزيرا الأوقاف و الإعلام وبعض الوزارت المعنية أن تراقب ما يعرض ليل نهار علي شاشات التلفاز وكذلك الأماكن المخصصة للسهرات الرمضانية لما بها من عرى وايحاءات واسفاف ومشاهد لا تتناسب مع حرمة الشهر الكريم ، مضيفا اليس هذا أولى بالمراقبة لما يحمل من تدمير للعقول والأخلاق والقيم ، وأنا لست ضد حرية التعبير و الإبداع ، لكن الإبداع الهادف الذي يعرض ويساعد علي التقدم والرقي ويحافظ علي عاداتنا وقيمنا وتقاليدنا ، فأيهما أولى بالمراقبة بالله عليكم !!