السياسيون يشاركون عائلاتهم فى إفطار أول أيام رمضان.. ويستعدون لجولات بالمحافظات لدعم مرشحيهم بالانتخابات البرلمانية.. عمرو موسى بالتجمع الخامس.. و"البدوى" بأكتوبر.. وأحمد البرعى بالساحل الشمالى

الخميس، 18 يونيو 2015 03:19 ص
السياسيون يشاركون عائلاتهم فى إفطار أول أيام رمضان.. ويستعدون لجولات بالمحافظات لدعم مرشحيهم بالانتخابات البرلمانية.. عمرو موسى بالتجمع الخامس.. و"البدوى" بأكتوبر.. وأحمد البرعى بالساحل الشمالى عمرو موسى
كتب أمين صالح - إيمان على - سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد السياسيون لشهر رمضان، من خلال طقوس خاصة تبدأ فى المشاركة فى إفطار عائلى، والمشاركة فى الإفطار التى ستدعو إليه عدد من الشخصيات العامة والحزبية.

عمرو موسى مع أسرته بالتجمع الخامس


وقال عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية السابق، إنه سيقضى شهر رمضان هذا العام وسط أسرته بالتجمع الخامس بالقاهرة، حيث يقضى الأسبوع الأول منه بمنزله ثم يتجه إلى أحد المدن الساحلية لقضاء يومين أو ثلاثة بعد انتهاء أول أسبوع من رمضان، كما هو المعتاد فى نفس الشهر من كل عام.

كما يقضى الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد شهر رمضان الكريم فى منزله بمدينة السادس من أكتوبر، مع أسرته وخلال شهر رمضان يجرى عدد من الزيارات للمحافظات المختلفة ويلتقى عددا من رؤساء اللجان بالمحافظات المختلفة.

أبو الغار فى منزله بالدقى


وعن الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى فيقضى شهر رمضان فى منزله بالدقى وتحديدا مع بناته حيث يعتاد كل عام أن يفطر شهر رمضان وخاصة الأيام الأولى منه مع بناته وأحفاده.

الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعى الاسبق، يفضل قضاء الشهر الكريم وسط أسرته بالقاهرة على أن يختتم العشرة الأواخر منه بمنزله فى الساحل الشمالى.

وفى المقابل يعكف عصام خليل القائم بأعمال رئاسة حزب المصريين الأحرار على متابعة أنشطة الحزب الرمضانية وفعالياته خلال الشهر بالقاهرة، مكتفيا بالإفطار وسط أسرته

واعتاد المهندس محمد سامى رئيس حزب الكرامة أن يجمع أبناءه الثلاثة وزوجاتهم وأحفاده فى أول أيام رمضان فى منزله بالقاهرة، لتناول أول إفطار رمضانى معا.

أنور السادات يواصل عمله الحزبى


وقال محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية أنه سيواصل عمله الحزبى والسياسى خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى التركيز على النشاط الاجتماعى والتواجد فى الأمسيات الرمضانية وموائد الإفطار بقريته فى المنوفية.

ولفت أنه سيشارك فى السحور أو الإفطار الذى سيتم دعوة عدد من مرشحين الحزب له فى عدد من محافظات الجمهورية، لافتا أنه سيقضى أول يوم وسط أسرته وعائلته.

بينما أكد سيد عبد العال رئيس حزب التجمع، أن شهر رمضان هذا العام يأتى فى وقت تستعد فيه الأحزاب للانتخابات البرلمانية مما يصعب فكرة الانعزال عن العمال السياسى، موضحا أنه سيقضى أول يوم مع أسرته فى القاهرة، ثم يتوجه لقريته بمحافظة الشرقية لقضاء ثانى أيام رمضان مع باقى العائلة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة